9 يونيو 2024

اعتقال الكوميدي عبد الفتاح جوادي من داخل المحكمة

اعتقال الكوميدي عبد الفتاح جوادي من داخل المحكمة

تعرض، عشية اليوم الأربعاء، الفنان الكوميدي عبد الفتاح جوادي للاعتقال من داخل المحكمة الابتدائية الزجرية عين السبع بالدار البيضاء، على خلفية قضية نصب واحتيال تقدم بها فنانون سبق لهم أن شاركوا معه في سلسلة “تريكة القنب”.

وتقدم كل من الممثل عبد القادر عيزون، وحمزة مستغفير، وشهرزاد باطما، ويوسف شكرية، وعزيزة مرودي، وأميمة بلحيا، ونعيمة بوجابر، بشكاية، يتهمون فيها عبد الفتاح جوادي بالنصب والاحتيال وخيانة الأمانة والسب والشتم والتهديد، إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء.

وقال الفنان عبد القادر أعيزون الملقب بالتيباري خلال تصريح سابق لصحيفة “المغربي اليوم” أنه لن يتنازل عن حقه في متابعة الكوميدي عبد الفتاح جوادي بعد أن نصب عليه في مبلغ يقدر ب40 ألف درهم بعد ما اشتغل معه في سيتكوم رمضاني عرض على قناة “طيلي ماروك”.

وأشار التيباري في التصريح ذاته إلى أن جوادي “تماطل في توقيع العقد في البداية ، وبعد إصراره قدم له عقدا مزورا لا يستوفي الشروط القانونية، وتنقصه عدد من المعلومات.

التيباري أكد أن عملية النصب لم تشمله وحده بل شملت كل المشاركين في السلسلة، وصاحبة المنزل المتواجد بإحدى دواوير دار بوعزة، مشيرا إلى أن هذا الأخير سبق وأن هذا الأخير قد أعلن أمام المحكمة عن عزمه حل المشكل قبل أن يتراجع عن وعوده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *