نظمت مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين صباح الجمعة 24 نونبر 2022 بمقر المؤسسة حفل استقبال و توديع وفد الحجاج الذي تم اختيارهم من طرف المؤسسة بفضل الرعاية السامية  لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ، القاصدين للديار المقدسة لأداء فريضة الحج للسنة الجارية .
وبلغ عدد المستفيدات و المستفيدين وهم أبطال دوليين من مختلف الرياضات 20 مستفيدا ،منهم من كرة القدم : لحسن الودان الملقب بحسينة ،محمد عزيز الصمدي،البشير السقاي ، رضوان الحيمر، عبد السلام الغريسي،مصطفى خليف،محمد لشهابي، خليل الرويسي حكم دولي في كرة القدم .
ألعاب القوى: ممثلة بمحمد سعيد الوردي،بوبية عبد الله، نادية زطواني،علي الزين،عبد الناصر المومن.
من المصارعة: محمد مومن و أحمد ماغوسي .
من الملاكمة: عبد الرحيم عمور .
المشاة المظليين : محمد اخموش و يامنة بو .
رافعات القوة في صنف رياضة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة: مليكة مطار .
و يترأس الوفد محمد براجع ( كرة اليد) وهو عضو مجلس إدارة المؤسسة .
وخلال هذا اللقاء تم تسليم جميع اعضاء الوفد الوثائق الخاصة بالسفر مع تسليمهم الهبة المالية التي خصصها لهم جلالته ،وكذا المساهمة المالية المسلمة من طرف مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين.
و أكد كل من البطلة المغربية نزهة بدوان نائبة رئيس المؤسسة  و السيد سعيد بلخياط المدير التنفيذي للمؤسسة  في مداخلاتهما التوجيهية على العناية السامية التي يوليها جلالة الملك محمد السادس للأبطال الرياضيين ، مشددين في الوقت ذاته على الإلتزام بتدابير السلامة الصحية سيما بعد ارتفاع حصيلة الإصابة بفيروس كورونا المستجد في الآونة الأخيرة.
وفي معرض كلماتهما،  أهاب سعيد بلخياط و نزهة بدوان بأعضاء وفد حجاج المؤسسة بضرورة التعاضد فيما بينهم ويقدموا أفضل صورة عن المملكة المغربية ، وبالمناسبة تمنى المتحدثان مبتهلين للمولى عز و جل بأن يكون حجهم مقبولا و سعيهم مشكورا .
وفي اختتام فعاليات هذا اللقاء ، حرص ممثلوا مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين على توديع شخصيا جميع اعضاء وفد الحجاج التابع للمؤسسة ، كما تم أخد صورا تذكارية تؤخر لهذا الحدث العظيم .

أخبار ذات صلة

قم ببث التحدي المغربي التاريخي لكأس العالم FIFA قطر 2022TM فقط في TOD

المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة 3×3 لأقل من 17 سنة ذكورا وإناثا يتأهلان لبطولة العالم 2023

الدورة السابعة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة: ديربي ساخن بين الوداد والرجاء

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@