أجلت محكمة الاستئناف في الدار البيضاء النظر في ملف معروف يحمل رقم 2021/ 2601/2917 يتابع فيه متهم بترويج كميات كبيرة من الأقراص المهلوسة، إلى 8 من الشهر المقبل بعد أن جرى اعتقاله من طرف الفرقة الولائية لأمن البيضاء بمنطقة السالمية وبحوزته ما يناهز 13 ألف قرصا مهلوسا تبين أن أغلبها يأتي من مدينة تطوان ومناطق بالشمال.
ونظرت استئنافية البيضاء في الملف الذي حرك عددا من الجمعيات نظرا للسوابق العدلية للمتهم المعروف بولد الجبلية والذي سبق وأدين بست سنوات سجنا نافذا لحيازته كميات كبيرة من الأقراص المهلوسة كما سبق أن سجلت لديه سابقتين.
واعتبر متتبعون أن الحكم الذي صدر في حق المتهم الذي اعترف بجميع المنسوب إليه أمام الفرقة الولائية للشرطة القضائية، جد مخفف في انتظار مثوله أمام المحكمة الاستئنافية غدا الثلاثاء.
وستنظر محكمة الاستئناف بالبيضاء في ملف أكبر شبكة لترويج الأقراص المهلوسة، بعد تحقيقات دامت لأشهر باشرتها عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن أنفا.
وكشفت التحقيقات الأولية أن الأمر يتعلق بشبكة منظمة تنشط بالبيضاء بمنطقة درب سلطان بينها مبحوث عنهم مازالوا في حالة فرار رغم اعتقال الرأس المدبر للشبكة.
ومازالت الأبحات جارية بعد الحكم على المشتبه به الرئيسي الملقب ب “ولد الجبلية” بعقوبة 4 سنوات سجنا نافذة بعد اعتقاله وبحوزته أكثر من 12 ألف قرصا مهلوسا.

أخبار ذات صلة

عيد العرش… الملك يصدر عفوه السامي على 1243 شخصا

لشكر: نتوقع أن نكون ضمن الأحزاب الثلاثة الأولى في الانتخابات المقبلة

الملك يوجه بعد غد السبت خطابا ساميا إلى شعبه الوفي بمناسبة عيد العرش المجيد

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@