صادق، المجلس الجماعي للخميسات بالإجماع، يومه الخميس العشرون من أكتوبر الجاري، على اتفاقية شراكة مع ولاية أمن الرباط سلا تمارة الخميسات (المنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات)، و ذلك خلال أشغال الجلسة الثالثة للدورة العادية لشهر أكتوبر.

و تهدف، هذه الإتفاقية إلى توفير مقرات لدوائر الشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات لتكون في مستوى تطلعات الساكنة و من أجل تقريب الإدارة من المواطن و محاربة الجريمة و توفير الأمن و الطمأنينة لساكنة مدينة الخميسات.

و تلتزم، جماعة الخميسات حسب الإتفاقية بإكتراء و أداء واجب الكراء لثلاث مقرات دوائر الشرطة المتواجدة بتراب الجماعة، كما تلتزم جماعة الخميسات بتخصيص اعتماد مالي قدره 200.000 درهم لاقتناء ثلاث دراجات نارية و سيارة و تسليمها للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الخميسات.

من جهتها تلتزم المنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات بتوفير التجهيزات الآلية و المكتبية لدوائر الشرطة المذكورة أنفا، كما تعمل المنطقة الإقليمية للأمن على مساعدة المجلس الجماعي في تفعيل لجان المراقبة و المعاينة و دعمه في حملات تحرير الملك العمومي.

و تأتي هذه الشراكة بين الطرفين إيمانا بأهمية التعاون و التشارك لتقريب الإدارة من المواطنات و المواطنين و لضمان الأمن و الطمأنينة لساكنة مدينة الخميسات.

أخبار ذات صلة

بالصور.. إقامة صلاة الاستسقاء بالخميسات

“حماية الدولة لموظفي الشرطة”، موضوع يوم دراسي بالمعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة

توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم الثلاثاء 29 نونبر 2022

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@