أعلنت مجموعة اتصالات المغرب، اليوم الخميس، أن مجلس رقابتها قام، خلال اجتماعه الأخير ليوم 25 أكتوبر الجاري، على تعيين ثلاث أعضاء جدد.

وأوضحت اتصالات المغرب، في بلاغ، أن الأمر يتعلق بتعيين وزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح العلوي، مكان محمد بنشعبون للمدة المتبقية من ولايته، أي إلى غاية انعقاد الجمعية العامة العادية لسنة 2025.

وأشار المصدر ذاته إلى أن السيدة فتاح العلوي خريجة المدرسة العليا للتجارة بباريس وعضو مؤسس لـ “نادي النساء المسيرات بالمغرب، وعضو في الشبكة الدولية (WOMEN CORPORATE DIRECTORS)، مبرزا أنه تم اختيارها، في الوقت ذاته، رئيسة لمجلس الرقابة.

وشملت التعيينات كذلك هشام عبد الله القاسم، الذي حل محل محمد هادي الحسيني للفترة المتبقية من ولايته، أي حتى انعقاد الجمعية العامة العادية لسنة 2025.

ويشغل السيد هشام عبد الله القاسم منصب نائب الرئيس، المدير العام لمجموعة (وصل) لإدارة الأصول وبنك الإمارات دبي الوطني، فضلا عن امتلاكه لخبرة تزيد عن 18 سنة في المجال البنكي. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم المالية والبنكية ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية وتطوير القيادة التنفيذية.

كما جرى تعيين محمد كريم بنيس، الذي حل مكان محمد سيف السويدي لما تبقى من ولايته، أي حتى انعقاد الجمعية العامة العادية لسنة 2025.

ويشغل السيد بنيس منصب المدير العام المكلف بالشؤون المالية لمجموعة (اتصالات)، وهو حاصل على درجة الماجستير في الاقتصاد وتمويل المقاولات (معهد العلوم السياسية بباريس)، وماجستير في إدارة الأعمال من المدرسة الوطنية للجسور والقناطر، ودكتوراه في الاقتصاد والتكنولوجيا من المعهد الوطني للفنون والمهن بباريس، فضلا عن نجاحه في برنامج التكوين الخاص “المدير المالي التنفيذي” في كلية كولومبيا للأعمال في نيويورك.

أخبار ذات صلة

توقعات أحوال الطقس ليوم الجمعة 29 أكتوبر

زوكربيرغ يعلن تغيير اسم شركة “فيسبوك” إلى “ميتا” اعتبارا من اليوم

الرباط.. فتح بحث قضائي لتحديد أسباب قيام إسباني باقتحام مصلحة المستعجلات بمستشفى الشيخ زايد بواسطة سيارة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@