أشرف، رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات المراقب العام السيد خالد برخلي، رفقة العميد المركزي الجديد، و رئيس مصلحة الشرطة القضائية على قيادة حملات أمنية استباقية واسعة النطاق نهاية هذا الأسبوع بمدينة الخميسات، و ذلك وفق استراتيجية أمنية تهدف إلى ضبط الخريطة الأمنية و استتباب الأمن و الآمان بالمدينة ومحاربة كافة أشكال الجريمة.

و عاشت، مدينة الخميسات نهاية هذا الأسبوع على وقع أكبر حملةٍ تمشيطيةٍ وفق خطة أمنية مُركزة، أسفرت عن إيقاف حوالي 20 شخصاً من الجانحين و العناصر المشبوهة و المبحوث عنهم على الصعيد الوطني.

و أفادت، مصادر جريدة “المغربي اليوم” أن الحملة الأمنية التي شهدتها مدينة الخميسات أسفرت عن إيقاف ثلاثة أشخاص متلبسين بالإتجار في المشروبات الكحولية من بينهم شخص مبحوث عنه من أجل السرقة الموصوفة، و شخصين مبحوث عنهما على الصعيد الوطني بتهمة الضرب و الجرح البليغ بواسطة السلاح الأبيض و المقرون بالسرقة، و أربعة عشر شخصاً بتهمة حيازة و استهلاك المخدرات و السكر العلني البيّن.

و تندرج، هذه العملية الأمنية الناجحة في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها المنطقة الإقليمية للأمن الوطني برئاسة المراقب العام السيد خالد برخلي لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم في مختلف القضايا الإجرامية، و استتباب الأمن و الآمان بمدينة الخميسات ومحاربة كافة أشكال الجريمة، حيث خلّفت هذه التحركات الأمنية ارتياحاً واستحساناً لدى الساكنة لنجاعتها وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة واستتباب الأمن والنظام العام.

هذا و قد تم إيداع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية للإستماع إليهم في محاضر رسمية و تعميق البحث معهم قبل تقديمهم على أنظار العدالة.

أخبار ذات صلة

أمسية استثنائية احتفالا بإدراج فن “كناوة” في تراث اليونسكو

صفر حالة وفاة بفيروس “كوفيد19” لليوم الاحد

منظمة الصحة العالمية تحذر من وفاة نصف مليون شخص بكورونا في أوروبا هذا الشتاء

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@