ككل سنة في فترة الدخول المدرسي، يجدد انوي إلتزامه الدائم عبر مجموعة من عروض الأنترنت الثابت العالي الصبيب وعروض الهاتف النقال مع أحسن شبكة للأنترنت النقال بالمغرب. من خلال هذه العروض، يستجيب الفاعل الشامل لإحتياجات ومتطلبات الجميع ويمكن المغاربة من مواكبة شغفهم واهتماماتهم.
 
يواكب إنوي الآباء والأطفال عبر عروض “Wifi f’dar” حصرية ومتاحة للجميع للإستفادة من ربط أمثل بالانترنت وأحسن التكنولوجية بالمنزل.
ويتيح عرض الألياف البصرية فرصة الاستفادة من فورفي 50 ميغا بسعر استثنائي لا يتعدى 249 درهم/شهريا بدلا من 349 درهم، وذلك خلال الأشهر الثلاثة الأولى من اشتراكه.
 كما يمكن للزبناء الذين يتوفرون مسبقا على خط ADSL، الاشتراك في عرض ADSL Xtra by inwi بدون تغيير رقمهم، والاستفادة كذلك من سعر استثنائي لا يتعدى 149 درهم/شهريا بدلا من 199 درهم، وذلك لمدة عام كامل.
فيما سيتستفيد زبناء فورفياتi-dar  (جهاز إنوي 4G) من خصم بنسبة 50% على أول ثلاث فواتير، كيفما كان الفورفي الذي تم اختياره.
إضافة إلى ذلك، يعزز إنوي عروضه لفورفيات الهاتف النقال من خلال عرض أكثر سخاوة لفورفي 99 درهم. حيث يمنح هذا الفورفي 18 جيجا من الأنترنت و5 ساعات من المكالمات نحو جميع الأرقام الوطنية، والاستفادة من تطبيق واتساب بشكل لامحدود حتى بعد نفاذ الرصيد، وأيضا الاستفادة من منصة ” Youscribe ” لمدة شهر.
وتندرج الشراكة الجديدة مع “Youscribe” في إطار استمرارية التزام إنوي في قطاع التربية والتعليم، من خلال جعل التكنولوجيا الرقمية رافعة للتميز في المنظومة المدرسية الوطنية. وتعتبر “Youscribe” من أكبر المكتبات الرقمية والتي تمنح ولوج لامحدود لآلاف الوثائق التعليمية (كتب، مجلات…).
ولمواكبة إطلاق هذه العروض، تم طرح حملة تواصل مع النجم أشرف حكيمي. حيث تجسد هذه الحملة الجديدة التقاربات بين أداء وقيم الدولي المغربي والتي يتقاسمها مع الفاعل الشامل: روح الفريق، الحماس والعطاء.
وتأتي هذه الحملة الجديدة لتأكيد ريادة إنوي من خلال العروض الأكثر سخاوة بالسوق والتي تتناسب مع الاحتياجات المتزايدة للمغاربة.
 

أخبار ذات صلة

طانطان.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت

العيون.. توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت والمشاركة وعدم التبليغ عن جناية

تركة المفوض الجزائري السابق.. مراسلة تكشف أعطابا خطيرة في مجلس السلم والأمن الإفريقي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@