توجت جوائز “Junior Company ” ما يقارب 11 مشروعا تم تطويره من طرف تلاميذ وطلاب من مختلف جهات المملكة. بصفته شريكا للنسخة الخامسة عشر، قدم إنوي جائزة “i-TECH” التي تكافئ فئة فريق.« Future Empire »

وتتوج جائزة “i-TECH” أفضل شركة صغيرة تمكنت من تطوير حل يتمحور حول الرقمنة. ولقد تمكن فريق Future Empire من ثانوية محمد البردوزي بمدينة سلا من الحصول على هذه الجائزة، بعدما طور لعبة تربوية للأطفال تهدف إلى تطوير مؤهلاتهم المقاولاتية.

وتنتمي جوائز “Junior Company Awards” للبرنامج الدولي “Company Program”، التي تم تكييفها مع السياق المغربي من قبل جمعية إنجاز المغرب. ويعد هذا البرنامج عبارة عن مسار من الإنشاء إلى إدارة المقاولات، كما يعد موجها خصيصا لتلاميذ وطلاب مؤسسات التعليم العمومية بالمغرب.

ويتعرف التلاميذ والطلاب، برفقة مدراء متطوعين، على دورة الحياة الكاملة للمقاولات، بما فيها إنشاء الهوية البصرية وتصميم المنتج ودراسة الجدوى وخطة العمل واستثمار أسهم المقاولة والإنتاج والتسويق وغيره.

يندرج برنامج “Company Program” في إطار إستمرارية المبادرات المشتركة لفاعل الإتصالات الشامل إنوي وجمعية إنجاز المغرب لصالح الشباب المغاربة.

يساهم إنوي، بصفته فاعلا مرجعيا للتحول الرقمي للإقتصاد المغربي، عن طريق هذه المبادرات، في تعزيز الاقتصاد الرقمي الجديد ومواكبة نمو المقاولات المغربية الناشئة.

أخبار ذات صلة

رئيس الاتحاد الافريقي للتعاضد يستعرض أمام 22 دولة التجربة المغربية الرائدة في مجال الحماية الاجتماعية والتغطية الصحية الشاملة

الخميسات.. تجديد الثقة في عبد الرحمن الكوهن أميناً عاماً لحزب الإصلاح والتنمية

فاس.. إحالة شخص من على القضاء وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال وانتحال صفات ينظمها القانون

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@