فاز الفاعل الشامل إنوي بجائزة “الإدماج المالي” خلال النسخة الخامسة من منتدى “Next Fintech” (المعروف سابقا باسم Africa Fintech Forum)، الذي عقد يومي 22 و23 نونبر بأبيدجان، ساحل العاج.
ويأتي هذا التكريس الجديد ليتوج الجهود التي يبذلها الفاعل الشامل إنوي من أجل تعزيز الإدماج المالي بالمملكة، حيث كان أول فاعل يطلق عرضا للأداء عبر الهاتف النقال، إذ يساهم بشكل كبير في تنويع وسائل الأداء بالمغرب وتسريع الإدماج المالي لأكبر عدد ممكن من المغاربة ورقمنة المعاملات المالية.
وعقدت النسخة الخامسة من المنتدى تحت شعار “التطور المستقبلي في مجال التكنولوجيا المالية بأفريقيا”، وهو عبارة عن منصة للنقاش فيما يتعلق بجوانب التكنولوجيا المالية بأفريقيا. وتهدف إلى إغناء التفكير في مستقبل التكنولوجيا المالية في أفريقيا وتوقع التغيرات الرئيسية في هذا المجال والمشاركة في وضع برامج محلية وجهوية للقطاع.
ولقد استقبل منتدى “Next Fintech”، هذه السنة، أبرز الجهات الفاعلة العمومية والخاصة في مجال التكنولوجيا المالية بأفريقيا، بالإضافة إلى العديد من الرواد والقادة الدوليين في المجال. وناقش هؤلاء المحاضرون البارزون أهم التحديات والآفاق من أجل تعزيز وتطوير المالية الرقمي بأفريقيا.

أخبار ذات صلة

كأس العالم: برنامج رحلات جديد لنقل المشجعين المغاربة خلال الثمن النهائي

إطلاق حملة لتشجيع الأداء عبر الهاتف المحمول والترويج لعلامة “MarocPay”

مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة يسجل عبور أزيد من 78 ألف مسافر بين يناير ومتم أكتوبر 2022

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@