“إنوي” يطلق خدمة الأداء عبر الهاتف النقال Money Mobile

“إنوي” يطلق خدمة الأداء عبر الهاتف النقال Money Mobile

إنه واحد من الإعلانات الرئيسية لـ«منتدى الأداء عبر الهاتف النقال Mpay Forumالذي انعقد بالدار البيضاء في 12 يونيو 2019، وجمع أكثر من 200فاعل محلي ودولي في مجال الأداء عبر الهاتف.

خلال هذا الملتقى، أعلن «إنوي» أنه سيطلق هذا الصيف، وفي أول عرض مننوعه، خدمته للأداء عبر الهاتف النقال””Mobile Money. وهو بذلك أولفاعل اتصالاتي يحصل على ترخيص نهائي من بنك المغرب، عبر فرعه الجديدللأداء عبر الهاتف.

كان «منتدى الأداء عبر الهاتف النقال» مناسبة سانحة أكد خلالها الفاعل الرقميالشامل أن خدمة Mobile Moneyستسمح بظهور خدمات مالية ورقميةجديدة تلائم عادات وحاجيات المغاربة وذلك على غرار العديد من البلدان عبرالعالم.

بفضل قوة شبكته وعلامته التجارية، يتيح «إنوي» لزبنائه ولجميع المغاربةالمتوفرين على هاتف نقال إمكانية الاستفادة من مجموعة كبيرة من الخدماتالمالية الإلكترونية التي تخول لهم، وبنقرة واحدة، القيام بكل العمليات بشكلفوري : تحويل الأموال، دفع وسحب المبالغ المالية، الأداء، التعبئة عبرالأنترنت…

كما أن خدمة الأداء عبر الهاتف النقال Mobile Money ستتيح اندماجا مالياأكبر بالمغرب عبر تمكين أكبر عدد من المغاربة من الاستفادة من عدة خدماتمالية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *