لقد خصص الموعد السنوي “إنوي دايز” نسخته العاشرة لمناقشة مستقبل التجارة الإلكترونية، بحضور مشاركين ومحاضرين ذوا صيت وطني وعالمي. وعرف الحدث تتويج ثلاث مقاولات ناشئة، تميزت بمشاريع مبتكرة خلال عام 2021.
 
تميزت النسخة العاشرة من “إنوي دايز” بالعديد من المستجدات. وجرت فعاليات هذا الحدث المرجعي للمنظومة المقاولاتية الإفريقية يومي 24 و25 مارس تحت شعار «التجارة الإلكترونية والابتكار: أي نموذج الغد؟
 
وتميز الحدث بمداخلات شارك فيها شخصيات بارزة، ناقشوا بشكل معمق واقع هذا المجال وفرصه المتجلية، حيث شارك كل واحد منهم تجربته وخبرته مع الحضور.
 
وتناولت هذه النسخة ثلاثة محاور أساسية تمثلت في: تطور مشهد التجارة الإلكترونية وآفاق الابتكارات المزعزعة وقصص النجاح التي ميزت المشهد المقاولاتي بالمغرب.
 
وعرف الحدث تتويج ثلاث مقاولات ناشئة تميزت خلال عام 2021 ونالت الجوائز التالية: أفضل مقاولة بالمغرب وأفضل مقاولة ذات أبعاد إفريقية والمقاولة التي حظيت بإعجاب الجمهور.
 
ولقد تمكنت إنوي دايز من إثبات نفسها كمنصة مرجعية للتبادل والنقاش حول التوجهات الرقمية، وذلك منذ إطلاقها في عام 2012. وباعتباره موعدا سنويا ذو أهمية بالنسبة للمقاولات المغربية، يجسد هذا الحدث الجهود التي يبذلها إنوي لتسليط الضوء على الاقتصاد الرقمي الجديد ودعم نمو المقاولات المغربية الناشئة.
 
وعقدت نسخة هذه السنة في شكل رقمي وحضوري في الآن نفسه، حيث وجهت الدعوة الحضورية لعدد محدود من المشاركين، وتم بث فعاليات الحدث مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بإنوي، فضلا عن منصتها المخصصة للمقاولات “innov.inwi.ma”.
 
وفيما يخص المقاولات التي تم تتويجها خلال النسخة العاشرة لإنوي دايز، فيتعلق الأمر ب:
 
·      جائزة أفضل مقاولة بالمغرب: Cuimer 
·      جائزة أفضل مقاولة ذات إمكانيات إفريقية: Hsabati
·      جائزة المقاولة التي حظيت بإعجاب الجمهور: Babelmdina

أخبار ذات صلة

الولايات المتحدة الأمريكية تستعد لإقرار الجرعة الرابعة من لقاح كورونا

عبد الرحيم شراد : مسرحنا المغربي مصادر إلى أجل غير مسمى لن تغريني الإحتفالات الباهتة

إجهاض مجموعة من محاولات الهجرة السرية بجهة العيون – الساقية الحمراء

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@