كشفت شركة INFINIX عن هاتف NOTE11PRO الجديد الذي ينضاف إلى سلسلة هواتف الفئة العالية. يتمتع هذا الجهاز بأداء أسرع وأقوى وأكثر فعالية من خلال استفادته من تركيبة فريدة من التقنيات المتطورة تم استخدامها لصناعة هواتف هذه الفئة بخصائص ممتازة وبأسعار معقولة.

NOTE11PRO هو أول هاتف ذكي في المغرب يزود بالمعالج الفائق للألعاب الجديد HELIO G96 من MEDIATEK بشاشة تصل إلى 6.95 بوصة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز. ويتميز هاتف NOTE11PRO  الجديد ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة، وهي تجمع بين ميزات حديثة تجعل تجربة اللعب أكثر متعة، هذا بالإضافة إلى تقنيات ذكية أخرى، كلها مصممة لمنح المستخدمين هاتفا بأداء وتصميم استثنائيين.

أداء من مستوى عال:

HELIO G96 من MEDIATEK هو معالج ثماني النواة يحتوي على نواتين قويتين : «ARM CORTEX-A76»  يصل حتى  2.05 جيغاهرتز، ووحدة معالجة الرسومات «ARM MALIG57 »  من أجل عرض رسومي بالغ السلاسة والفعالية المذهلة. كل هذا لجعل مستخدم الجهاز يعيش تجربة لعب غامرة.

تساعد قدرات تقنية HYPERENGINE2.0LITE من MEDIATEK التي يتوفر عليها معالج G96 أيضًا على تسريع وقت الاستجابة بين الهاتف الذكي والبرج الخلوي، حيث يسمح بالاتصال بموجتين أو بأجهزة توجيه WI-FI في ذات الوقت، تحسين تزامن وسرعة ربط الاتصال.    

يستخدم برنامج 2.0 DAR-LINK الفريد الذكاء الاصطناعي (AI) لتحسين ثبات الصورة و يتعرف على عادات استخدام المستهلكين لتحسين استهلاك البطارية والحفاظ على درجة الحرارة الملائمة، و استخدام الذاكرة لتحقيق أداء أمثل للجهاز.

كما يوفر هاتف NOTE11PRO أيضًا تجربة صوت محيط مع مكبرات صوت سينمائية الجودة مزدوجة مع أنظمة (DTS) الموجودة في الجزء العلوي والسفلي من الهاتف الذكي، لجعل المستخدم أكثر انغماسا في المشاهدة. إضافة إلى ذلك، يتيح نظام SUPERCOOL المتميز مع طبقة الجرافين ثلاثي الأبعاد المكون من 9 طبقات للتحكم في درجة حرارة الهاتف بشكل فعال ومنع ارتفاعها وبالتالي توفير تجربة لعب ومشاهدة أكثر راحة وإثارة.

كاميرا بخاصية فائقة للتصوير الليلي:

يتميز  NOTE11PRO بكاميرا سيلفي أمامية بدقة 16 ميجابكسل مع خصائص التركيز  التلقائي السريع لصورة بتفاصيل واضحة. سواء كان الأمر يتعلق بالتقاط صورة مع الأصدقاء أو صورة سيلفي مثالية، فإن NOTE11PRO يلتقط صورًا للذكرى. يمكن للمستخدمين تسجيل كل لحظة باستخدام الكاميرا الليلية الفائقة بدقة 64 ميغابكسل. يتوفر NOTE11PRO أيضا على عدسة بدقة 13 ميغابكسل مع تقريب رقمي 30  X وعدسة خاصة بصور البورتريه بدقة 2 ميجابكسل.

ميزات مهمة أخرى يقدمها جهاز Note 11 PRO:

•  بطارية بقدرة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقدرة 33 وات آمنة ومعتمدة من طرف TÜV RHEINLAND مع دورة شحن تصل إلى 800، دون تدهور ملحوظ لأداء للبطارية.

• فتح الهاتف عن طريق البصمة الجانبية.

• ذاكرة قابلة للتوسيع: يمكن للمستخدمين توسيع ذاكرة الوصول العشوائي من 8 جيغا إلى 11 جيغا رام من أجل الحصول على مزيد من القوة بالجهاز وإنتاجية أكثر.

• وحدة تخزين فلاش (UFS) 2.2 مع خاصية تسريع التخزين INFINIX WRITE BOOSTER: تحسن سرعة الكتابة والقراءة من وحدة التخزين لتسريع تحميل التطبيقات واستخدام ذاكرة التخزين المؤقت، وذلك من أجل تسريع فتح مختلف التطبيقات والتنقل بينها.

•  هاتف NOTE11PRO متوفر بثلاثة ألوان رائعة: الرمادي MITHRIL GRAY، الأخضر HAZE GREEN والأزرق MIST BLUE.

السعر ونقط البيع:

هاتف NOTE11PRO متوفر في السوق المغربي بجميع نقاط البيع المعتمدة وكذلك على مستوى متجر INFINIX بمركز MOROCCO MALL وعلى المتجر الإلكتروني MA.XPARK.COM بسعر لا يقاوم  2449 درهمًا.

للتواصل الصحفي:

KHAOULA.LASMER@INFINIXMOBILITY.COM

+212 6 99 95 95 02

أخبار ذات صلة

تخوفات من وصول مرض أنفلونزا الطيور إلى المغرب

الولايات المتحدة.. مقتل امرأة بإطلاق نار في بروكلين

“أوميكرون” آخر المتحورات وكورونا سيختفي قريبا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@