21 مارس 2024

إنفينيكس تطلق سلسلتين حصريتين جديدتين: ZERO 20 و HOT 20

إنفينيكس تطلق سلسلتين حصريتين جديدتين: ZERO 20  و   HOT 20

تطلق إنفينيكس” ( Infinix) اليوم، تشكيلة سلسلة ZERO 20 Series ، التي تتكون من الهواتف الذكية الرائدة زيرو إلترا ZERO ULTRA و ZERO 20. تقدم مجموعة الهواتف الذكية الجديدة تجارب راقية وتحديثات متقدمة للكاميرا، وأول هاتف ذكي في العالم يستخدم ابتكارا متطورا، ألا وهو Thunder Charge بقدرة 180 واط.
كما كشفت إنفينيكس عن سلسلة HOT 20، التي تتكون من HOT 20S ، و HOT 20، و HOT 20 i. بفضل الشراكة بين إنفينيكس و”كرينا فري فاير” (Garena Free Fire)، ترغب إنفينيكس في إبراز إمكانيات السلسلة الجديدة “هوت 20” لفائدة اللاعبين.
“لقد استحوذت إنفينيكس على السوق من خلال السبق الذي حققته بعدد من الابتكارات في الصناعة، لاسيما الشاحن فائق السرعة بقدرة 180 واط ‘الخاص بـِزيرو إلترا، وأول كاميرا أمامية بدقة 60 ميجابكسل، مع مثبت الصورة البصري المدمج لِـ ZERO 20، مما يجعلها مثالية لصناع المحتوى على اليوتوب ومواقع التواصل الاجتماعية والتقاط الصور الشخصية”، حسب قول خولة الاسمر، مديرة التسويق بشركة إنفينيكس.”
ZERO ULTRA:
يمكن أن يتباهى جهاز ZERO ULTRA بكونه أول هاتف ذكي في العالم يستخدم تقنية الشاحن الفائق السرعة بقدرة 180 واط، مما يضع معيارًا جديدًا لفعالية الطاقة في قطاع الشحن السريع.
وهو يحتوي على بطارية 4500 ميللي أمبير، بسعة يمكن أن تصل إلى 100 ٪ في غضون اثني عشر دقيقة فقط. وتُعزى سرعته المذهلة إلى البطاريات المزدوجة ذات الخلايا “س 8” (8C) التي تشغل كل بطارية بقدرة 90 واط أثناء أوقات الشحن، إلى جانب ثلاث مضخات شحن متوازية تقوم بأقوى تحويل على جهاز إنفينيكس حتى الآن.
كما أنه يتميز بأعلى نظام تصوير بالبكسل في العالم، أي 200 ميجابكسل + مثبت الصورة البصري، وهو تكنولوجية تحتوي على مثبت صور بصري مدمَج، يوفر للمستخدمين راحة عرض مزدوج للفيديو والتركيز التلقائي وتثبيت الفيديو عالي الدقة.
يتميز ZERO ULTRA بشاشة ” AMOLED بتردد 120 هرتز المتقوسة، مع تأثيرات ثلاثية الأبعاد للعين المجردة، ومعدل أخذ عينات باللمس 360 هرتز وماسح ضوئي موثوق به لبصمات الأصابع، معتمد من TÜV Rheinland للحماية من الضوء الأزرق. وبفضل شاشة شلال بـ 71 درجة، يوفر التصميم المتميز شاشة مقوسة غامرة وتحكما مذهلا.
يعمل معالج MediaTekDimensity 920 6nm من الجيل الخامس على تزويد جهاز ZERO ULTRA باتصال من الجيل الجديد ووظيفة وي-في Wi-Fi 6 وبطاقة سيم SIM مزدوجة من الجيل الخامس وأحدث محرك إردال Erdal 3.0 لبلوغ تجربة موثوقة وقوية على جميع الشبكات.
كما أنه يوفر تكنولوجية ذاكرة الوصول العشوائي الممتدة 8 جيجابايت + 5 جيجابايت (ما يعادل 13 جيجابايت) للحصول على تجربة أفضل بكثير في حالة الاستخدام الكثيف، و تصل سعة التخزين الخاصة به إلى 256 جيجا بايت.
ZERO 20 :
صُممت كاميرا ZERO 20 لصناع المحتوى وهواة التصوير الفوتوغرافي، وتوفر كاميرا أمامية بدقة 60 ميجابكسل مثبت الصورة البصري ونظام تنفيذ المعلومة EIS : تم تصميم هذه التكنولوجيا للكاميرات التي تحرك عدسة الكاميرا أو المستشعر للتعويض عن الحركة اللاإرادية للكاميرا، مما يسمح بميزات تدوين فيديو محسّنة وقدرات الالتقاط التلقائي.
وتلتزم إنفنيكس بتزويد المستهلكين بتجربة قصوى بخصوص آلة التصوير، سواء عند التقاط لحظات خاصة بهم، من خلال الكاميرا الأمامية لـ ZERO 20 أو ما يحيط بها من خلال الكاميرا الخلفية التي تبلغ 180 ميجابكسل.
يستفيد ZERO 20 أيضًا من قوة المعالجة المدعمة، وذلك بفضل شرائحG99 بـ 6 نانومتر 4 G لـ ميديا تيك، والتي توفر أداءً عاليًا واستهلاكًا منخفضًا للطاقة.
يعتمد جهاز ZERO 20 الشاشة FHD+ AMOLED Cinematic Display بقياس 6.7 بوصة، ويتميز بتصميم أنيق ولافت للنظر مع غطاء خلفي جلدي وإطار معدني.
كما أنه يجلب قيمة مضافة جديدة للهواتف الذكية على مستوى السعر من خلال تقنية الشحن الفائق بقوة 45 واط لبطارية سعتها 4500mAh المعتمدة من طرف TÜV Rheinland .
السعر والتوافر
سيكلف ZERO ULTRA 6599 درهم و ZERO 20 3599 درهم. إلى حدود نفاد الإمدادات، ستتاح للمتسوقين فرصة للفوز بإصدار محدود من NFT حول موضوع الفضاء، من خلال شراء ZERO ULTRA عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة داخل الحزمة.
سلسلة HOT 20 :
أطلقت إنفينيكس، العلامة التجارية التي تتصدر السوق، HOT 20S NEON الجديد، الذي يتوفر على أول تكنولوجية متعددة المراحل لتغيير الألوان في القطاع، مما ينقل تجربة المستخدم إلى مستوى عالي. تعمل هذه الميزة المبتكرة على تحويل الغطاء الخلفي المزخرف HOT للهاتف الذكي إلى اللون الأرجواني في ضوء الشمس وإلى الأخضر في الظلام.
يتم تشغيل HOT 20S NEON بواسطة معالج هيليو G 96 لِميديا تيك Helio G96 من MediaTek ، وهو معالج ثماني نواة 64 بت مدعم بنواتين للمعالجة أرم كورتيكس أ 76 (Arm Cortex-A76) قويتين، بإيقاع بسرعة 2.05 جيجاهرتز، وستة أنوية للمعالجة أرم كورتيكس أ 55 (Arm Cortex-A55) لسرعة فائقة.
تعتمد HOT 20S NEON شاشة 6.78 بوصة بـ 120 هرتز FHD + HyperVision Gaming-Pro مع معدلات تحديث متغيرة، والتي تعمل أثناء الألعاب والأفلام لتقديم صورة بجودة فائقة الوضوح.
لحل التوازن بين الصورة السلسة واستهلاك الطاقة، يوفر HOT 20S للمستخدمين معدل تحديث متغير بـ 60 هرتز / 90 هرتز / 120 هرتز / مفتاح تلقائي رباعي السرعات ليناسب احتياجات المستخدمين في مختلف السيناريوهات.
وثمة مزيج من الذاكرة الكبيرة جدًا 13 جيجا بايت + 128 جيجا بايت، والتي تستخدم تقنية ذاكرة الوصول العشوائي الموسعة، التي طورتها شركة إنفينيكس لتحويل ذاكرة الوصول العشوائي الخاملة إلى ذاكرة وصول عشوائي مؤقتة، وتوسيع الذاكرة من 8 جيجا بايت إلى 13 جيجا بايت. تبلغ استقلالية البطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 18 واط.
تم تجهيز سلسلة HOT 20 بالأداء والسرعة اللذين يتوقعهما مستخدمو اليوم الشباب البارعون في التكنولوجيا من إنفينيكس. يتم تشغيل HOT 20 بواسطة ميديا تيك هيليو ج 85 (MediaTekHelio G85).
تعمل تكنولوجية ذاكرة الوصول العشوائي الممتدة القوية على فتح طاقة للعمل أكبر في الجهاز، مما يسمح له بتشغيل التطبيقات الأكثر تطلبًا بسلاسة للحصول على تجربة سلسة. يقدم HOT 20 ((6GB RAM + 128GB ROM ذاكرة موسعة بـ 6 جيكابايت + 5 جيكابايب (ما يساي 11 جيكابايت، ويمكنه أن يتحمل 11 تطبيقًا في الخلفية يعمل مجملها دون تأخير في نفس الوقت.
يدعم جهاز HOT 20 الشحن السريع بقوة 18 واط، مع بطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، يتم شحنها بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر تكنولوجية قوة المارطون Power Marathon طاقة طويلة الأمد حتى بعد حصة لعب طويلة، مما يمنح المستخدمين وقتًا إضافيًا يحتاجون إليه للتوصيل أو إنهاء حصصهم.
السعر والتوافر:
سيتوفر HOT 20S في المغرب بتاريخ XX وبسعر 2288 درهم
سوف يتوفر HOT 20 في المغرب بسعر 2121 درهم لصيغة (128 + 6) و 1799 درهم لصيغة (128 + 4)
سوف يتوفر HOT 20 i في المغرب بسعر 1599 درهم لصيغة (128 + 4) و 1360 درهم لصيغة (64 + 4)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *