20 مارس 2024

“إل سي وايكيكي”..تواصل دعم المجتمعات والمحتاجين

“إل سي وايكيكي”..تواصل  دعم المجتمعات والمحتاجين

تواصل إل سي وايكيكي التزامها بدعم المجتمعات المحتاجة في المغرب لعام 2024. وتخطط العلامة التجارية للتبرع بأكثر من 50000 عنصر، بعد أن أكملت بنجاح تبرعاتها التي بلغت أكثر من  105000 عنصر في عام 2023.

أظهرت إل سي وايكيكي، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأزياء في المغرب و في 22 دولة، مرة أخرى التزامها بإحداث تأثير إيجابي على المجتمعات المحتاجة من خلال الشراكة مع قرى الأطفال SOS المغرب و مع العصبة المغربية لحماية الطفولة. خلال عام 2023 ، تبرعت إل سي وايكيكي  بمجموع  يقدر ب 105,907 عنصر ، تهدف إلى دعم أكثر من 20,000 مستفيد ، بما في ذلك الأيتام تحت رعاية هذه المنظمة غير الحكومية والأفراد المتضررين من الأحداث الزلزالية التي ضربت المغرب في سبتمبر.

تؤمن إل سي وايكيكي بأن “الجميع يستحق أن يرتدي ملابس جيدة” ، وتمتد هذه الفلسفة إلى ما هو أبعد من صناعة الأزياء. تكرس الشركة جهودها لرد الجميل للمجتمعات التي تعمل فيها ولديها تقليد طويل الأمد في دعم المحتاجين.

“نحن فخورون بدعم قرى الأطفال SOS و العصبة المغربية لحماية الطفولة في المغرب ومساعدة أولئك الذين تضرروا من الزلزال” ، قال عز الدين زيدي ، المدير العام لشركة إل سي وايكيكي المغرب. “نعتقد أنه من مسؤوليتنا رد الجميل للمجتمعات التي دعمتنا على مر السنين ، وسنواصل القيام بذلك في المستقبل. حيث نخطط لمواصلة رد الجميل للمجتمعات المحتاجة من خلال التبرع بأكثر من 50 ألف مقال خلال الأشهر المقبلة 2024”

مع استمرار إل سي وايكيكي في النمو كعلامة تجارية عالمية، فإنها تدرك أهمية ترك بصمة إيجابية في المجتمعات التي تخدمها. من خلال الشاركة الفعالة مع منظمات مثل قرى الأطفال SOS المغرب، تجسد إل سي وايكيكي إيمانها بأن ارتداء الملابس الجيدة لا يتعلق فقط بالموضة ولكنه حق أساسي يجب أن يتمتع به الجميع.

تمتلك إل سي وايكيكي حاليا 45 متجرا في 22 مدينة في المغرب ، وتهدف إلى التوسع في المزيد من المدن في المستقبل القريب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *