اهتزت، منتصف ليلة الأحد/الإثنين 16 ماي الجاري، جماعة سيدي علال البحراوي التابعة لإقليم الخميسات على وقع جريمة قتلٍ راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر حوالي 24 سنة، على إثر اشتباك نشب بين مجموعة من الأشخاص بمركز الجماعة.

و ذكرت، مصادر جريدة “المغربي اليوم” أن الضحية لقي حتفه متأثرا بطعنات بسكين من أحد الأشخاص لأسباب مجهولة و لاذ بالفرار رفقة آخرين على متن سيارة إلى وجهة مجهولة.

و فور عِلمها بالخبر، رفعت مصالح القيادة الجهوية للدرك الملكي بالخميسات تحت إشراف القائد الجهوي و نائبه و قائد السرية من درجة يقظتها حيث تم التنسيق مع باقي الوحدات المحيطة بإقليم الخميسات سلا الرباط القنيطرة و مكناس لتوقيف المشتبهم فيهم الذين لاذوا بالفرار على متن سيارة.

و علِمت، الجريدة أنه بناء على مجهودات الدرك الملكي بجهوية الخميسات و في زمنٍ قياسي تم توقيف المشتبه فيهم على مستوى عين عرمة، واقتيادهم إلى مركز الدرك بسيدي علال البحراوي للاستماع إليهم في محاضر رسمية و تعميق البحث مهم و إتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

أخبار ذات صلة

صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك بأبو ظبي في تقديم التعازي في وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

هام للسائقين.. توقف مؤقت لحركة السير على مستوى مسار الخروج لبدال تيط مليل

تعرف على أكثر الدول تضررا في العالم بجائحة كورونا من حيث عدد الوفيات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@