7 يوليوز 2024

إقليم الخميسات.. جماعة آيت أوريبل تصادق على الفائض وبرنامج العمل

إقليم الخميسات.. جماعة آيت أوريبل تصادق على الفائض وبرنامج العمل

صادق، يومه الثلاثاء 18 يوليوز الجاري، مجلس جماعة ايت أوريبل بإقليم الخميسات خلال دورته الاستثنائية على جميع النقاط المدرجة بجدول أعماله والتي تضمنت برمجة الفائض وبرنامج عمل الجماعة.

وترأس، أشغال هذه الدورة الإستنثنائية جمال الصدقي رئيس الجماعة، وبحضور يوسف فاطمي قائد قيادة آيت أوريبل، وأعضاء المجلس، وأطر وموظفي الجماعة حيث تميّز اللقاء بالدراسة والموافقة على مجموعة من النقاط المهمة التي تخصّ تسيير وتدبير الجماعة.

هذا وبعد دراسة النقاط المدرجة تمت المصادقة على محضر اللجنة الإدارية للتقييم لتحديد القيمة التجارية للملك المسمى فدان اجنان الطاهر الكائنة بايت حمو بوزيان آيت القلالي ايت اوريبل، و المصادقة على إعادة دراسة برمجة فائض سنة 2022، والمصادقة على برنامج عمل جماعة ايت اوريبل (2022-2027).

كما تم التداول والمصادقة على اتفاقية إحداث مؤسسة التعاون بين الجماعات تسمى مؤسسة زمور- زيان للتضامن لتدبير المرافق العمومية منها صيانة الطرق العمومية الجماعية، التطهير السائل والصلب ومحطات معالجة المياه العادمة، وإحداث مناطق الأنشطة الاقتصادية والصناعية وتدبيرها.

وتميزت، الدورة في الأخير بإعادة انتخاب رئيس لجنة المرافق العمومية والخدمات، وإعادة انتخاب نائب رئيس لجنة المرافق العمومية والخدمات، ومناقشة وضعية التعاونية المسماة لوجين بوشريق للخياطة والطرز، ومناقشة وضعية التعمير بتراب الجماعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *