أقدمت، السلطات المحلية بمدينة الخميسات، اليوم الجمعة 14 يناير الجاري، بالموازاة مع مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام جزر القمر برسم نهائيات كأس أمم أفريقيا، على تنظيم حملة لإغلاق مقاهي لا تحترم شروط السلامة والوقاية من فيروس “كورونا”.

وأفادت، مصادر جريدة “المغربي اليوم” أن السُلطات المحلية تحت إشراف باشا المدينة، و بحضور ميداني لقياد المقاطعات و المصالح الأمنية و القوات المساعدة أقدمت على إغلاق خمسة مقاهي بالمدينة لا تحترم التدابير والإجراءات الاحترازية التي أوصت بها السلطات المختصة.

وشددت، السلطات بمدينة الخميسات على ضرورة التزام المستخدمين أنفسهم بالإجراءات الوقائية من ارتداء الكمامات، وخلق التباعد الاجتماعي، و احترام جميع التدابير الاحترازية التي أوصت بها السلطات الصحية.

جدير بالذكر، أن السلطات المحلية بالخميسات رفعت من درجة الحذر بعدما ارتفعت الحصيلة اليومية للحالات الجديدة المصابة بفيروس كورونا على الصعيد الوطني و خصوصا على مستوى جهة الرباط سلا القنيطرة، حيث ذكرت وزارة الصحة في نشرتها اليوم الجمعة أن الجهة سجلت 1626 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا، و 7 حالات جديدة على مستوى إقليم الخميسات خلال 24 ساعة الماضية.

أخبار ذات صلة

بلاغ لتنسيقية الترافع من أجل تنزيل مشروع النواة الجامعية بالخميسات

قنصلية المغرب بفرانكفورت تتدخل بعد حرق جثة مغربي في ألمانيا

المغرب يجري محادثات مع تركيا لاقتناء 7 سفن حربية قاذفة للصواريخ

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@