18 مارس 2024

إعلان شركة OPPO عن إنشاء مركز للذكاء الاصطناعي وعن وصول ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي إلى سلسلة Reno

إعلان شركة OPPO عن إنشاء مركز للذكاء الاصطناعي وعن وصول ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي إلى سلسلة Reno

أعلنت شركة OPPO العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم عن إنشاء مركز OPPO للذكاء الاصطناعي. من خلال البحث والتطوير المكرسين للذكاء الاصطناعي وتطبيقاته، يهدف المركز الجديد إلى تعزيز قدرات OPPO في مجال الذكاء الاصطناعي واستكشاف مجموعة أوسع من المنتجات والميزات الموجهة نحو المستخدمين، والتي ستمكّن OPPO من تقديم أحدث التجارب في مجال الذكاء الاصطناعي.

أعلنت شركة OPPO أنه في الربع الثاني من عام 2024، ستزود سلسلة OPPO Reno11 بقدرات متقدمة في مجال الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك وظيفة OPPO AI Eraser المبتكرة والمزيد. تعتبر هذه التطورات تعبيرًا عن التفاني الذي تظهره OPPO في الريادة في مجال الذكاء الاصطناعي وتعزيز إمكانية الوصول إلى تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.
“بعد الهواتف الكلاسيكية والهواتف الذكية، ستُمثل الهواتف الذكية بالذكاء الاصطناعي من الجيل التالي المرحلة الثالثة الرئيسية في صناعة الهواتف المحمولة. في عصر الهواتف الذكية بالذكاء الاصطناعي، ستشهد كل من صناعة الهواتف المحمولة وتجربة المستخدم تغييرات ثورية”، صرح بيت لاو، رئيس قسم المنتجات في OPPO. “تتفانى OPPO في أن تكون مساهمًا ومروجًا للهواتف الذكية بالذكاء الاصطناعي. نتطلع بشغف إلى العمل مع شركائنا في الصناعة لدفع التجديد المشترك في صناعة الهواتف المحمولة وإعادة تشكيل التجربة الذكية للهواتف المحمولة.”

OPPO تسلط الضوء من قبل على أربع خصائص مميزة للهواتف الذكية بالذكاء الاصطناعي.
ردًا على عصر الهواتف الذكية بالذكاء الاصطناعي، قامت OPPO، استنادًا إلى بحثها المستقبلي وتراكمها من المعرفة حول النماذج الكبيرة وتقنية الذكاء الاصطناعي التوليدية، بتحديد أربع خصائص رئيسية للهواتف الذكية بالذكاء الاصطناعي:

● يجب أن تستخدم الهواتف الذكية بالذكاء الاصطناعي الموارد الحاسوبية بكفاءة لتلبية احتياجات الحوسبة لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التوليدية في هذا العصر.
● يجب أن تكون الهواتف الذكية بالذكاء الاصطناعي على دراية بالعالم الحقيقي في الوقت المناسب من خلال الاستشعارات، فاهمة للمعلومات المعقدة للمستخدمين والبيئة.
● يجب أن تتمتع الهواتف الذكية بالذكاء الاصطناعي بقدرات تعلم قوية ذاتية.
● ستكون للهواتف الذكية بالذكاء الاصطناعي قدرات في إنشاء محتوى متعدد الوسائط، مما يوفر للمستخدمين إلهامًا مستمرًا ودعمًا للمعرفة.
بفضل هذه الخصائص المميزة، ستحدث وصول الهواتف الذكية بالذكاء الاصطناعي ثورة في صناعة الهواتف المحمولة. ستُدمج مختلف خدمات الذكاء الاصطناعي في وكلاء ذكيين، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بخدمات تلبي بشكل أفضل احتياجاتهم الفردية. سيكمل هذا النظام البيئي الجديد ويعزز بشكل كبير البيئة التطبيقية الحالية. ستقدم OPPO قدرات الذكاء الاصطناعي وكذلك منصة تطوير لدعم هذا النظام البيئي الجديد بكل فخر.

سلسلة Reno ستتضمن ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية

أطلقت OPPO نموذج لغوي ضخم خاص بها، AndesGPT، والذي يتكون من ما يصل إلى 180 مليار إعداد. معتمدًا على ثلاثة سمات تقنية رئيسية: تحسين الحوار، والتخصيص، والتعاون بين السحابة والجهاز، تتركز قدراته على المعرفة، والذاكرة، والأدوات، والإبداع. بعد إطلاقها على سلسلة OPPO Find X7 الجديدة، لقد أسرت ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية من OPPO، مثل إزالة الكائنات بشكل ذكي في الصور وملخصات محادثات الهاتف، خيال كل من المستخدمين النهائيين وصناعة التكنولوجيا بأسرها.

مع تحول الهواتف الذكية والبيئات المحيطة بها بشكل كامل بفضل الذكاء الاصطناعي، تقود OPPO الطريق في تطبيق أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي على الأجهزة الذكية. تتسق هذه الخطوة مع مهمة العلامة التجارية لـ OPPO “التكنولوجيا من أجل الإنسانية واللطف من أجل العالم”، حيث تخطط OPPO لتوسيع قدراتها الخاصة في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي إلى المزيد من خطوط المنتج والأسواق.

في الربع الثاني من عام 2024، ستقدم OPPO مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي، بما في ذلك OPPO AI Eraser وغيرها، لسلسلة Reno 11 على مستوى العالم. مع الابتكار المستمر الناتج عن مركز OPPO للذكاء الاصطناعي، ستتمتع الأجيال القادمة من هواتف OPPO بميزات ذكاء اصطناعي أكثر إثارة.

ملاحظة للمحررين:
يرجى العلم بأن تاريخ إطلاق ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية على سلسلة Reno 11، بالإضافة إلى سلسلات المنتجات الأخرى، قد يختلف وفقًا لجدول إطلاق المنتج في كل سوق.

 

حول شركة OPPO
أوبو تُعد واحدة من العلامات التجارية الرائدة عالميًا في مجال الأجهزة الذكية. اليوم، تقدم أوبو مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية، تتصدرها سلاسل Find X و Reno. وبالإضافة إلى الأجهزة، تقدم أوبو أيضًا لمستخدميها نظام التشغيل ColorOS وخدمات الإنترنت مثل أوبو كلاود وأوبو+. تتواجد أوبو في أكثر من 60 دولة ومنطقة، بفضل أكثر من 40,000 موظف ملتزمين بخلق حياة أفضل لعملائها في جميع أنحاء العالم.

تكامل برامج OPPO وأجهزتها وخدماتها لتمكين المطورين العالميين بشكل أفضل لبناء بيئة مفتوحة ومستدامة.
OPPO في رحلة ديناميكية لتعزيز التكامل المستمر بين برمجياتها و أجهزتها وخدماتها. بالتعاون مع 320 ألف مطور و750 ألف مبدع، تخدم أوبو أكثر من 600 مليون مستخدم حول العالم. التزامها واضح: تركيز حاد على تطوير خدمات التطبيقات، وتقديم المحتوى، وتقديم خدمات عالمية. الضوء الآن يتسلط على بناء نظام خدمات متحالفة مع الشركاء لتقديم تجربة خدمة أكثر ذكاءً وراحة للمستخدمين.

توفر خدمات OPPO عبر الإنترنت فرصًا أكبر للنمو لمطوري التطبيقات والمحتوى من خلال عمليات محلية أقوى القدرات أنظمة أكثر انفتاحًا.
وصي على صحة للأفراد والعائلات :“OPPO Health”

استرشادًا بمهمة علامتها التجارية «التكنولوجيا من أجل البشرية اللطف من أجل العالم»، واصلت OPPO توسيع وجودها في الصناعة الصحية في السنوات الأخيرة، بما في ذلك تطوير مجموعة متنوعة من التقنيات الأساسية للرياضة واللياقة البدنية وصحة القلب والأوعية الدموية وصحة النوم، كل منها شق طريقه تدريجياً إلى الهواتف الذكية والساعات الذكية وغيرها من المنتجات. تكشف OPPO أيضًا عن أحدث تقدم في تطبيق الأبحاث الخاص بها بما في ذلك معسكر التدريب على نمط الحياة الصحي وأبحاث الصحة المعرفية وأبحاث صحة القلب والأوعية الدموية وأبحاث صحة النوم القادمة.

 

استنادًا إلى التقنيات الأساسية ومشاريع البحث، تأمل OPPO في أن تصبح وصيًا وشريكًا للصحة للأفراد والأسر.

معًا، “OPPO” تسعى إلى إنضمام مزيد من المطورين والمبدعين للاستكشاف المستمر وبناء نظام بيئي مفتوح إلى الأمام في المستقبل.