أعيد انتخاب شفيق الكتاني لولاية ثالثة على رأس الجامعة الملكية المغربية للجيدو وفنون الحرب المشابهة ، وذلك بمناسبة انعقاد الجمع العام العادي لهذه الهيئة الرياضية برسم 2019-2020، اليوم الأحد بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وخلال هذا الجمع الذي عقد بحضور ممثلين عن وزارة الثقافة والشباب والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، صادقت العصب الجهوية 11 و الجمعيات 186 المعنية بالاجماع على اعادة انتخاب لائحة السيد الكتاني المكونة من 15 عضوا من بينهم 5 سيدات .
وفي كلمة بالمناسبة تطرق السيد الكتاني للاوراش الكبرى المبرمجة من قبل الجامعة خلال هذه الولاية الجديدة و التي تهم بالاساس تشييد مركز الجيدو الدولي في مراكش بشراكة مع الاتحاد الدولي للجيدو والوزارة الوصية ، والذي سيشكل مركزا لإعداد كل الفرق الوطنية ، في جميع الفئات العمرية .
و أضاف السيد الكتاني أن الامر يتعلق كذلك بتطوير العصب الجهوية ، مؤكدا في هذا السياق ، أن الجامعة بشراكة مع الوزارة الوصية سيعملان معا حتى تتوفر كل عصبة على بنية تحتية خاصة في كل جهة ،ومركز تكوين يسمح بإعداد أبطال ينحدرون من نفس العصب .
وبخصوص مشاركة المنتخب الوطني في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بطوكيو ، أعرب السيد الكتاني عن اعتزازه بتأهل البطلتين أسماء نيانغ وسومية إيراوي في انتظار تأهل باقي الأبطال و البطلات .
وبمناسبة هذا الجمع العام العادي ، الذي جرى في إطار الالتزام الصارم بالإجراءات الوقائية ضد كوفيد -19 ، تمت المصادقة أيضا على التقريرين الادبي والمالي ، بالإضافة إلى الميزانية وتقرير مندوب الحسابات.
تجدر الإشارة إلى أن السيد شفيق الكتاني يشغل أيضا منصب نائب رئيس الاتحاد العربي للجيدو، وأمين مال لدى اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي للجيدو .

أخبار ذات صلة

ووهان بصدد إطلاق حملة اختبارات واسعة لسكانها إثر عودة ظهور إصابات بكوفيد-19

ما يتم الترويج له بشأن قيام 4 عناصر من القوات المساعدة بعملية للهجرة غير المشروعة إلى مدينة سبتة المحتلة لا أساس له من الصحة

الممثل المصري أحمد فتحي يعلن إصابته بكورونا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@