21 مارس 2024

إطلاق هاتف  OPPO Reno11 5G تصميم رائع، تجارب استثنائية، ونظام كاميرا بورتريه فائق الوضوح

إطلاق هاتف  OPPO Reno11 5G تصميم رائع، تجارب استثنائية، ونظام كاميرا بورتريه فائق الوضوح

  • يأتي هاتف OPPO Reno 11 5G مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ونظام تثبيت الصور البصري (OIS)
  • متوفر بألوان Vert Vague وGris Roche

15 يناير 2024، المغرب – أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالميًا في مجال الأجهزة الذكية، اليوم عن إتاحة هاتفها الذكي OPPO Reno 11 5G على نطاق عالمي. يجمع OPPO Reno 11 5G بين الأناقة البارعة ونظام كاميرا بورتريه فائقة الوضوح، بقيادة كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع نظام تثبيت الصور البصري (OIS)، ويتميز بسماعات ستيريو مزدوجة. يفتح OPPO Reno 11 5G أفقًا جديدًا في مجال الترفيه الرائد، مع بطارية تدوم طوال اليوم وسرعات شحن تتفوق على المعايير الأخرى.

“OPPO Reno 11 5G يتألق بتجارب رائعة، وتصميم نحيف وخفيف، وأوراق اعتماد ترفيهية ممتازة. يحوّل نظامه الكاميرا للصور البورتريه إلى مركز إبداعي، والبطارية ذات الشحن السريع والطويلة الأمد تثبت التوازن الفائز لهاتف OPPO Reno 11 5G بين الأناقة والمضمون.”

Billy Zhang، رئيس التسويق الخارجي والمبيعات والخدمات في OPPO

لقاء الأناقة بالمرئيات المذهلة والصوت الاستريو الرائع

ينساب هاتف OPPO Reno 11 5G بسهولة إلى حياتك مع تصميمه الجميل ثلاثي الأبعاد وهيكله النحيف والخفيف. بسمك 7.99 ملم، يعطي إحساسًا أنيقًا، و وزنه 182 جرامًا يجعله مريحًا للحمل، حتى بعد جلسات طويلة من الاستعمال.

يظهر بتألق مع تصميمه الحريري اللامع وتقنية Glow من OPPO، حيث حدّثت OPPO عملية تصميمها لتحقيق مظهر جميل مع لمسة ناعمة. متوفر بلونين، Vert Vague وGris Roche، مستوحيين من الطبيعة ويلتقطان الضوء بشكل رائع.

عند استخدام OPPO Reno 11 5G، يجذب شاشته الانحنائية ثلاثية الأبعاد بمعدل 120 هرتز الانتباه بحجمها الكبير 6.7 إنش وتقنية العرض النابض. محاطة بحدود فائقة النحافة لتجربة شاشة ممتازة، نسبة شاشة إلى الهيكل تبلغ 93%، وهي مغمورة بشكل لا مثيل له.

يستمر هذا الانغماس إلى شاشة OPPO Reno 11 5G الرائعة بتقنية AMOLED 10 بت، تعرض أكثر من مليار لون لتحقيق التدرجات الطبيعية ومظهر أكثر واقعية. شهادة HDR10+ تجلب الضوء إلى النقاط المثيرة والظلال الجوية، ومع السماعات الاستريو المزدوجة، تبدو الأفلام والعروض مذهلة كما تبدو.

زيِّن مقاطع الأغاني المفضلة لديك أو قم بتحسين المقاطع الهادئة مع وضع Ultra Volume Mode في OPPO Reno 11 5G، حيث يتيح لك الحصول على مستوى صوتي يصل إلى 300% من السماعات الاستريو المزدوجة. كما يزيد OPPO Reno 11 5G من مستوى الصوت أثناء المكالمات بنسبة تصل إلى 200% لمحادثات سهلة السمع.

خذ لقطة مع صور مثالية للبورتريه

مع نظام OPPO Ultra-Claire Portrait Camera، يلتقط Reno11 5G صور بورتريه على مستوى استوديو.

ابتعد قليلاً عن الأشياء مع كاميرا تليفوتوغرافية 32 ميجابكسل مع مزامنة مع عدسة بزاوية مكافئة للبشرة بطول 47 مم وتكبير بصري 2x، والتي تلتقط من وجهة نظر كلاسيكية للبورتريه، تشبه منظور العين البشرية. يتميز مستشعر Sony IMX709 الذي يشغل هذه التجربة بأنه لا يلتقط فقط صورًا واضحة ومفصلة، بل يتميز أيضًا بترتيب بيكسل RGBW لزيادة بنسبة 60% في حساسية الصورة وتقليل الضوضاء بنسبة 35% مقارنةً بالمستشعرات التقليدية المماثلة.

مع كاميرا رئيسية فائقة الوضوح بدقة 50 ميجابكسل ونظام تثبيت الصور البصري (OIS)، وعدسة سريعة بفتحة f/1.8 ومستشعر LYT600 الجديد من Sony، توقع كاميرا متعددة الاستخدامات رائعة يمكنك الاعتماد عليها. وللمشاهد الواسعة، تغطي كاميرا Reno11 الفائقة العريضة 8 ميجابكسل منظرًا بزاوية 112 درجة.

يجمع OPPO Reno 11 5G بين هذه التقنية المتقدمة للبورتريه مع وضع البورتريه الاحترافي. يلتقط صور بورتريه طبيعية تبدو سواء عند التكبير 1x أو 2x مع فصل استثنائي للموضوع والكائن والحواف. بالإضافة إلى ذلك، يعزز التظليل المتقدم الفردي، بينما يمكن للتشويش القابل للتعديل أن يمكن المصور من تعديل التركيز بشكل أدق.

أكثر من مجرد كاميرا للصور الثابتة، يلتقط OPPO Reno 11 5G أيضًا فيديو فائق الوضوح بدقة 4K من الكاميرا الرئيسية وكاميرا السيلفي بدقة 32 ميجابكسل، حتى تتمكن من تسجيل وتدوين، ونشر تعبيراتك دون التضحية بالجودة.

ColorOS 14 لتجربة عمل وترفيه سهلة

أكثر من مجرد أناقة، تجربة هاتف OPPO Reno 11 5G مع ColorOS14 استثنائية، حيث يتم دمج الجمال والأمان والإنتاجية والموثوقية والتحمل.

Dock Fichier، Touche intelligente، و Découpe d’image Intelligente:

مع Dock Fichier، يمكنك حفظ الصور والنصوص والملفات بسهولة للوصول السريع عبر تطبيقاتك. يلتقط Touche intelligente الصور والنصوص وحتى النصوص داخل الصور من لقطة الشاشة بسهولة. أخيرًا، يُقطع Découpe d’image Intelligente بسهولة وسرعة ما يصل إلى ستة مواضيع من الصورة ويحفظها في File Dock، حتى تتمكن من تحويلها إلى ملصق أو مشاركتها مباشرة مع تطبيق آخر.

ColorOS14 Moteur de Trinité والأداء السلس:

في الخفاء، يضمن محرك Moteur de trinité من ColorOS14 الجيل القادم أداءً سريعًا وسلسًا. يمكن أن توفر عملية تحيين الذاكرة القابلة للقراءة والكتابة (ROM Vitalisation) ما يصل إلى 19 جيجابايت من المساحة الإضافية من إجمالي تخزين 256 جيجابايت عن طريق ضغط البيانات غير المستخدمة وإزالة الملفات المكررة. ويمكن أن تبقى عملية تحيين الذاكرة العشوائية (RAM Vitalisation) تشغيل ما يصل إلى 28 تطبيقًا في الخلفية لمدة 72 ساعة، بينما يتعلم تحيين وحدة المعالجة المركزية (CPU Vitalisation) عادات الاستخدام ويحسن العمليات لتحقيق تجربة أكثر سلاسة وطول أمد. وتعني حماية التمييز للطلاقة لمدة 48 شهرًا من OPPO أن OPPO Reno 11 5G محسن لليوم والغد والسنوات القادمة.

توصيل رائع ونهاية لقلق البطارية:

يعتمد هاتف OPPO Reno 11 5G على رقاقة MediaTek Dimensity 7050، مما يوفر حوسبة بدقة 6 نانومتر لتمكين التعدد في المهام، والألعاب، والمهام المطلوبة مثل تسجيل فيديو 4K. يعني وجود ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تصل إلى 12 جيجابايت وإمكانية الإضافة الإضافية بواسطة توسيع الذاكرة (RAM Expansion) أنه يمكن لهاتف Reno11 العمل عبر تطبيقات وألعاب متعددة دون إغلاق التطبيقات الخلفية. ومع تخزين بسعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت وامكانية التوسيع إلى 2 تيرابايت عبر بطاقة microSD، استمتع بمكتبة من الأفلام والألعاب دون اتصال، مما يجعل هاتف Reno11 رفيقًا مثاليًا للسفر.

اتصال على مستوى العلامات التجارية الراقية ونهاية لقلق البطارية:

يتميز Reno11 بشريحة MediaTek Dimensity 7050، التي توفر حوسبة بدقة 6 نانومتر للتعامل مع المهام المتعددة بثقة، سواء كان الأمر يتعلق بالألعاب أو المهام الصعبة مثل تسجيل فيديو 4K.

مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت وإمكانية الإضافة الإضافية بواسطة توسيع الذاكرة، يمكن لهاتف Reno11 العمل عبر تطبيقات وألعاب متعددة دون إغلاق التطبيقات الخلفية. ومع تخزين بسعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت وإمكانية التوسيع إلى 2 تيرابايت عبر بطاقة microSD، استمتع بمكتبة من الأفلام والألعاب دون اتصال، مما يجعل هاتف Reno11 رفيقًا مثاليًا للسفر.

انطلق للمسافة مع بطارية Reno11 5G الكبيرة ذات مدى طويل 5000 مللي أمبير في الساعة:

تمتاز OPPO Reno 11 5G  ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مما يسمح لك بالوصول بثقة إلى يوم متصل كامل، ومع محرك بطارية OPPO، تطلع إلى أربع سنوات من الاستخدام طوال اليوم. عندما تحتاج إلى شحن الهاتف، استخدم 67 وات SUPERVOOC Flash Charge للفتح 33% في 10 دقائق، وشحن 100% في 45 دقيقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *