أعلنت شركة Injaz Solutions، اليوم الاثنين، عن إطلاق مشروع عقاري جديد بمقاطعة أنفا بالدار البيضاء، تحت اسم 134 Square .

ويستفيد هذا المشروع الجديد، بحسب Injaz Solutions الشركة المكلفة بالتسويق، من موقع مطل على البحر وقريب من المركز التجاري مروكو مول، ومن تصميم هندسي فخم وراقي يخطف الأنظار.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أن 134 Square يهدف إلى تلبية وتحقيق تطلعات سكان الدار البيضاء الراغبين في الابتعاد عن ضوضاء المدينة الصاخبة، حيث أصبح العيش في ضواحي المدينة فرصة مناسبة للاستمتاع بالهواء النقي ومنظر الطبيعة، كل هذا بالقرب من مقر العمل ودون تكلفة عناء الطريق.

ويقدم المشروع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات العقارية التي تجمع بين الهدوء، السكينة والاستجابة لمتطلبات المقيمين والشركات المقتنعين باختياراتهم.

مشروع 134 Square، الموقـع من المهندس المعماري السيد رشيد الأندلسي، هو انعكاس مستوحى من حياة يغمرها نسيم المحيط وتعلوها أصوات الأمواج، وفي هذا الإطار يتلزم Le 134 Square بتوفير مكان مثالي للعيش لجميع المقيمين فيه.

وتأسس هذا المشروع برؤية تقدمية وبقيم التزامية، داعيا إلى اكتشاف قصة هذه الفكرة المبتكرة للتخطيط الحضري حول العقارات الراقية في مقاطعة أنفا، والتي تبعد على المركز التجاري مروكو مول بحوالي 5 دقائق فقط.

ويقدم المشروع للراغبين في اقتناء عقار مستقبلا، عرضا مثاليا يتناسب مع تطلعاتهم المعاصرة، بالإضافة إلى علامة تجارية تتسم بالجودة التي تترجم من خلال سلسلة متنوعة من العقارات الراقية التي لا تبعد عن مقاطعة أنفا سوى بـ 5 دقائق فقط، في موقع جغرافي بإمكانية عالية للنمو.

ويضم المشروع شققا سكنية تتراوح بين غرفتين إلى 4 غرف، مع عرض مميز بشقة “بنتهاوس” بتصميم حديث، ومكاتب للعمل بمساحة مفتوحة تتراوح مساحتها بين 130m² و 192m²، التي تتموقع عند مدخل المشروع، علاوة على إمكانية الولوج إليها مباشرة من طريق أزمور، إضافة إلى محلات تجارية ممتدة على مساحة تقارب 2000m².

ويمكن للساكنة الاستفادة من مسبح كبير، وصالة رياضة من أجل الاستجمام والترفيه، وروض للأطفال، وناد للترفيه، ومساحات خضراء مجهزة.

ويشار إلى أن السيد رشيد الأندلسي هو مهندس معماري أسس سنة 1990 شركته الخاصة التي صمم من خلالها مشاريع عملية ومميزة، ساهم من خلالها في بلورة الوجه الجديد للمعمار بالدار البيضاء.

من بين أعماله المعروفة، المكتبة الوطنية بالرباط التي تعتبر جوهرة ثقافية حقيقية، بالإضافة إلى المسرح الكبير بالدار البيضاء، وهو أيضا عضو بارز في جمعية الحفاظ على التراث المعماري للقرن العشرين.

أما Injaz Solutions فتأسست سنة 2017 من طرف السيد جواد الزيات والسيد محمد وسوسن، وهي شركة متخصصة في الإرشاد والتسويق العقاري. وتقوم حصريا إلى اليوم بتسويق العشرات من المشاريع العقارية حول التراب الوطني من بينها مشروع Le 134 Square.

أخبار ذات صلة

بسبب سخريته من زوجها.. فنانة مصرية تهاجم رامز جلال

توقعات أحوال الطقس ليوم السبت 17 أبريل

المغرب يعزز دفاعاته العسكرية الجوية بسرب من الطائرات المسيرة التركية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@