● إطلاق OPPO Find N3 و Find N3 Flip في العالم

● يقدم كلا الهاتفين تقنيات متطورة في فئتها

أعلنت OPPO ، العلامة التجارية الرائدة عالميا في مجال الأجهزة الذكية ، عن توفر هواتفها الذكية القابلة للطي Find N3 و Find N3 Flip وإطلاقها في العالم. يقدم كل منها تجارب متطورة عبر التصوير والتصميم وسهولة الاستخدام ، مما يمكن الزبناء من توقع المزيد من الأجهزة القابلة للطي التالية.

“هدفنا في OPPO هو إنشاء الأفضل ، وهذا ما فعلناه مع Find N3 و Find N3 Flip. يجب أن يكون استخدام الشاشة الكبيرة القابلة للطي دائما ممتعا ، لذلك يحتوي Find N3 على شاشتين واضحتين مشرقتين مريحتين واغنيتين ؛ لا تعد أي من الشاشتين حلا وسطا. نعتقد أيضا أن الهواتف الذكية المتميزة يجب أن تحتوي على كاميرات رائعة. نعم ، حتى الهواتف القابلة للطي. لذلك ، يمكن لكل من Find N3 و Find N3 Flip التقاط لحظات الحياة الثمينة دون تفويت التفاصيل الدقيقة. وبدعم من الأداء الرائد والميزات الأكثر أهمية لزبنائها، فإن Find N3 وFind N3 Flip جاهزان لتمكين الإبداع والإنتاجية والتعبير عن الذات، وإطلاق مستوى جديد من التميز القابل للطي”. بيت لاو، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي للمنتجات، OPPO

يجمع Find N3 بين التصميم النحيف والخفيف مع الجمالية المرتفعة. شاشاتها الرائدتان هما الأكثر حدة وألمع من أي حجم قابل للطي ومريح، وهي أول شاشة قابلة للطي تتميز بنظام تصوير مؤيد للصف. ، وهي أول شاشة قابلة للطي تتميز بنظام تصوير احترافي. تتحد كاميراتها المتقدمة وتقنية البكسل المكدسة الجديدة وضبط Hasselblad والأوضاع مع إمكانات الجيل التالي من ColorOS 13.2 لتحقيق إنتاجية على مستوى الكمبيوتر الشخصي في راحة يدك. أضف أداء لا هوادة فيه وعمر بطارية وسرعة شحن ، ويوفر Find N3 تجربة ثنائية في واحد هي الأفضل في فئتها في حزمة نحيفة ومذهلة المظهر.

يجلب Find N3 Flip أيضا سلسلة من الأوائل إلى فئته: أول هاتف رائد بكاميرا ثلاثية وأول هاتف يتميز بعدسة مقربة. أكثر من مجرد كاميرا رائعة ، تقدم شاشة الغطاء الرأسي التي تمت ترقيتها دعما لتطبيقات الجهات الخارجية للسلسلة ، ويجمع ColorOS 13.2 المكرر مع التصميم المتميز والأداء الرائد لوضع الأساس لهاتف ذكي رائع ومعيار جديد للهاتف القابل للطي.

لمزيد من المعلومات حول مواصفات الهاتف يرجى زيارة:https://www.oppo.com/en/smartphones/series-find-n/find-n3-flip/

أخبار ذات صلة

توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم السبت 25 نونبر 2023

افتتاح فعاليات الدورة العشرين للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش

سفير المغرب بكوت ديفوار يبحث مع رئيس الاتحاد الايفواري لكرة القدم الجوانب التنظيمية لكأس إفريقيا للأمم 2023

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@