بلاغ صحفي

تعتزم منصة “الداخلة مول” للتجارة الإلكترونية، الرامية إلى بناء جسر بين السوق المغربي والسوق الإفريقي، والتي تم إطلاقها يوم 1 يونيو 2021 في الداخلة، تغيير سلوك الطبقة المتوسطة المغربية والإفريقية في الشراء، من خلال تثمين العلامات التجارية المغربية عالية الجودة.

تقترح المنصة مجموعة واسعة من المنتجات المغربية عالية الجودة لجميع فئات المستهلكين، فهي تضم مجموعة كاملة من الخدمات: الأثاث والديكور والأزياء والجمال والعطور والتكنولوجيا والهواتف والإكسسوارات والكتب ومعدات البناء،  مايمنح زبائنها تجربة تسوق ممتعة.

تم تصميم المنصة وفقًا لاحتياجات المستهلكين الأفارقة وسلوكهم الشرائي ودوافعهم لاختيار المنتجات، مع تنظيم هرمي مُكيف خصيصا لفئات الشراء، بالإضافة إلى منصة لوجستية تتيح لشركائها تنظيم عملية شحن المنتجات المطلوبة على الموقع خلال أجل لايتجاوز 24 ساعة.

ستتوفر منتجات “صنع بالمغرب” من جميع الفئات عبر الإنترنت في 11 دولة إفريقية قبل نهاية عام 2021.

وتضع “الداخلة مول” رهن إشارة شركائها قائمة بحلول التوصيل الملائمة لكل نوع من المنتجات، في المغرب أو على الصعيد الدولي، سواء للطرود أو المنتجات ذات الحجم الكبير، بالإضافة إلى نظام ولاء فعال، من أجل ضمان رضا الزبائن بشكل أفضل.

أيضا، تقدم المنصة أيضا خدمة الاستشارات الاستراتيجية والتسويقية، من أجل دعم الشركات المغربية الصغيرة والمتوسطة في تحولها الرقمي وضمان نجاح نشاطها عبر الإنترنت، من خلال بلورة رؤية شاملة ومتناغمة للتجارة الإلكترونية، ليبقى الهدف الرئيسي من هذه المنصة هو ضمان إشعاع لـ “صنع في المغرب” في جميع أنحاء إفريقيا.

متوفر على موقع www.dakhla-mall.com

الاتصال الصحفي

رضا توݣار

أخبار ذات صلة

ترقيم 5.8 مليون رأس من الأغنام والماعز في إطار الاستعدادات لعيد الأضحى 1442 (2021)

مشروع أنبوب الغاز بين المغرب ونيجيريا.. مطمح لتكتل اقتصادي بمنافع استراتيجية كبرى

البنك الدولي يقرض المغرب 450 مليون دولار لتعزيز ولوج العموم إلى الخدمات المالية والرقمية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@