20 مارس 2024

إطلاق الدورة الثانية من جائزة وادنون الكبرى الوطنية للصحافة والإعلام

إطلاق الدورة الثانية من جائزة وادنون الكبرى الوطنية للصحافة والإعلام

ينظم الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية النسخة الثانية من جائزة وادنون الكبرى الوطنية للصحافة والإعلام بدعم من مجلس جهة كلميم وادنون ووكالة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للأقاليم الجنوبية وبتنسيق مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع التواصل والمجلس الوطني للصحافة .

كما تأتي التظاهرة  تفعيلا لاتفاقية الشراكة المبرمة بين الفرع ومجلس جهة كلميم وادنون  والتي تهدف  الى تثمين الانجازات الصحفية للإعلاميين وتشجيع مهنيي القطاع الاعلامي اضافة الى الاهتمام بإبراز مؤهلات الجهة والاهتمام بتسويق امكانياتها الطبيعية والسياحية ومقدراتها الاقتصادية وخصوصياتها الثقافية والاجتماعية فضلا عن رصيدها التاريخي ومواكبة الطفرة التنموية التي تشهدها الاقاليم الجنوبية.

وتتوخى الجائزة ترسيخ روح الابداع في مجال الصحافة والاعلام وتحسين وتطوير المنتوج والمحتوى الإعلامي وإذكاء ثقافة المنافسة الشريفة بين مكونات الجسم الإعلامي وضمان التسويق الإعلامي الهادف للجهة وباقي الجهات الجنوبية للمملكة .

 ويشترط من اجل المشاركة في المسابقة الادلاء بخمس نسخ من العمل الصحفي الاصلي كما  نشر في احدى الصحف او المجلات المطبوعة او الالكترونية او تمت اذاعته او بث بالقنوات التلفزية المغربية العمومية او الخاصة .

وتشمل جائزة هذه السنة الأصناف التالية :

  1. جائزة وادنون الكبرى الوطنية للصحافيين المهنيين
  2. جائزة الصحافيين المهنيين بالجهة
  3. جائزة المراسلين المعتمدين بالجهة
  4. جائزة أندية الصحافة والإعلام بالمؤسسات التعليمية بجهة كلميم وادنون

ويسمح بالمشاركة ضمن فئة واحدة فقط من المسابقة  وبعمل صحفي واحد فقط وان يكون العمل المنجز قد نشر او تم بثه بين الفاتح من يناير 2021 ونهاية دجنبر2021 على ان يستثنى اعضاء اللجنة المنظمة من المسابقة .

وسيتم تلقي المشاركات عبر البريد الإلكتروني الخاص بالفرع [email protected]   ، ابتداء من  تاريخ نشر هذا الاعلان الى غاية يوم 31 دجنبر كآخر اجل لتلقي المشاركة وسيتم الإعلان لاحقا عن تاريخ تنظيم حفل تتويج الاعمال الفائزة بجوائز الدورة الثانية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *