فتحت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الثلاثاء 19 أكتوبر الجاري، وذلك لتحديد ظروف وملابسات إصابة شخص بحروق داخل مصلحة الديمومة.
وكانت عناصر الفرقة السياحية بمدينة الدار البيضاء قد أوقفت مجموعة من الجانحين يعيشون حالة التشرد بإحدى الحدائق العمومية بوسط المدينة، والذين كانوا في ظروف تهدد سلامة الأشخاص والممتلكات، وهو ما استدعى ضبطهم وإحالتهم على دائرة الشرطة التي تشرف على الديمومة.
وخلال إجراءات التحقق من الهوية وعمليات الجس الوقائي، قام أحد الموقوفين، وهو مدمن على تناول مادة الدوليو، باستعمال ولاعة تسببت في اندلاع النار في وجهه نتيجة بقايا هذه المادة سريعة الاشتعال، التي كان قد تناولها بالشارع العام.
وقد مكن التدخل الفوري لعناصر الشرطة من إخماد النيران، التي تسببت في إصابة أحد الشرطيين بحروق متفاوتة الخطورة بكلتا يديه، مما استدعى نقله بمعية المشتبه فيه المصاب إلى المركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء لتلقي العلاج، في وقت فتحت فيه فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بحثا قضائيا للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

أخبار ذات صلة

الصويرة.. توقيف 3 أشخاص بينهم شرطي للاشتباه في تورطهم في النصب والاحتيال

خبير.. جواز التلقيح سيساهم في تسريع العودة إلى الحياة الطبيعية

الحكم المغربي رضوان جيد ضمن قائمة الفيفا لحكام مباريات كأس العرب بقطر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@