تأزمت، وضعية فريق الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم بعد إجراء مباريات الدورة العاشرة من بطولة القسم الثاني، حيث أضحى يحتل الرتبة الأخيرة بتسعة نقاط، بعد تلقيه للهزيمة الخامسة و بثلاثية على يد الجمعية الرياضية السلاوية.

و يعيش، الإتحاد الزموري للخميسات واحداً من أسوء مواسمه الكروية، وذلك بعد غرق النادي في دوامة من الخسائر و الهزائم داخل و خارج ميدانه، و تحقيقه لمردود ضعيف في المباريات التي خاضها بالبطولة الاحترافية للقسم الوطني الثاني، ناهيك عن عدم استقرار ادارته التقنية و تغيير المدربين.

و تأتي، هذه الهزائم التي تكبدها الفريق الزموري على بعد أسبوع من انعقاد الجمع العام السنوي، حيث تتجه كل الأنظار حول الظروف التي سينعقد فيها هذا الجمع، و من هو الرئيس الذي سيفرزه الجمع لرئاسة الفريق بعدما أعلن النادي عن فتح باب الترشيح لتقلد هذا المنصب.

و علِمت، جريدة “المغربي اليوم” أن عدداً من أعضاء المكتب المسير يتجهون نحو تقديم استقالتهم خلال الجمع العام لأسباب تحفظوا عن ذكرها، و هي مؤشرات توحي أن إدارة النادي تعيش على وقع تجادبات و زلزال داخلي، و أن المكتب المسير الجديد بعد الجمع سيعرف متغيرات عديدة.

و تطالب الجماهير الرياضية بمدينة الخميسات برحيل الرئيس الحالي الذي فشل في تدبير و تسيير شؤون الفريق و تسبب في وصول النادي إلى ما هو عليه، و فسح المجال أمام كفاءات رياضية قادرة على قيادة الفريق و استعادة أمجاده الكروية.

أخبار ذات صلة

إعادة انتخاب بشرى حجيج رئيسة للكونفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة لولاية ثانية

الجمع العام للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة وافق على التعديلات بخصوص الأنظمة العامة

المغرب ينتزع ست ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية وثلاث ميداليات برونزية خلال الدوري الدولي للمواي طاي بمدينة أنطاليا التركية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@