في إطار سعيها لتقريب أفضل محتوى (أفلام ، سينما ، مسلسلات ، موسيقى ، محتوى تعليمي) من زبنائها، تعمل أورنج على توفير محتوى عالي الجودة، يتسم بالغنى والابداع، لأكبر عدد ممكن من مستخدميها.

في هذا السياق، وبغية تقديم أفضل محتوى بصري لزبنائها، عقدت أورنج المغرب شراكة مع مجموعة MBC GROUP ، التي هي أكبر وأهم شركة إعلامية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك من أجل توفير خدمة الفيديو عند الطلب Shahid VIP بشكل استباقي لزبنائها. هذه الخدمة التي تمثل اكبر منصة افلام ومسلسلات عربية في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، وبفضل Shahid VIP ، سيتمكن زبناء أورنج أيضاً من الاستمتاع بأهم الانتاجات الدولية، بما فيها مسلسلاتهم المفضلة أو أفضل الأفلام الغربية. 

حرصاً منها على توفير هذه الخدمة لأكبر عدد ممكن من المغاربة، تمنح أورنج المغرب “حصرياً” لجميع زبنائها، إشتراك لشهرين بالمجان في منصة Shahid VIP Mobile. يتيح هذا الاشتراك للزبناء إمكانية متابعة محتوياتهم المفضلة على هواتفهم الذكية. ما عليهم سوى إعادة شحن رصيدهم *9 وتفعيل العرض. عند إنتهاء الفترة المجانية، سيتمكن زبناء أورنج من مواصلة الاستفادة من هذه الخدمة، دون إلتزام، مقابل 19 درهم في الشهر فقط. 


ولمحبي الفن السابع الذين يرغبون في الاستمتاع ببرامجهم المفضلة في أي وقت ومن أي مكان، تقدم لهم أورنج المغرب أيضاً إمكانية متابعة محتوى عالي الدقة على جميع الشاشات وبكل حرية، بفضل خدمة Shahid VIP مقابل 33 درهم في الشهر.

بصفتها مشغلاً ملتزم بمواكبة زبنائها في اهتماماتهم اليومية، تقوم أورنج المغرب اليوم بتعزيز عرضها الترفيهي من خلال تقديم أفضل خدمة فيديو عند الطلب لجميع الأسر المغربية.

للاتصال بـأورنج

كوثر نفيد
Kawtar.nafid@orange.com

أنيس حدو بوطالب
Anishadou.boutaleb@orange.com

لمحة عن أورنج المغرب
أورنج المغرب فاعل اتصالاتي متعدد الخدمات يزاول نشاطه بمجالات الهاتف النقال، الثابت،الأمن السيبراني والأداء النقال. ومنذ إحداثها في سنة 1999، أضحت أورنج ثمرة اتحاد ما بين فاعلين اتصالاتيين رئيسيين بالبحر الأبيض المتوسط والمجموعات المالية والصناعية الوازنة، على غرار مجموعة فاينانس كوم وصندوق الإيداع والتدبير. في شهر دجنبر 2010، أبرمت مجموعة أورنج عقدا يفضي إلى ولوجها النهائي برأسمال أورنج بالمغرب. تعمل أورنج على تقديم خدماتها لفائدة 14,5 مليون زبون بالمغرب، علما أنها تتوفر على حوالي 450 نقط بيع عبر مختلف ربوع المملكة.

أخبار ذات صلة

بالصور .. إعطاء انطلاقة القافلة الجهوية لدعم التشغيل الذاتي بإقليم الخميسات

رئيسة الهيئة المغربية لسوق الرساميل تقدم التقرير السنوي لسنة 2020 إلى رئيس الحكومة

جمعية أنور تتبنى استراتيجية الأمم المتحدة لإدماج الإعاقة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@