بصفتها مشغلاً يلتزم بمواكبة المقاولات وتلبية متطلباتها اليومية، تقوم أورنج المغرب بإطلاق فورفيات جديدة تتماشى وحاجة الموظفين للتواصل بالمغرب وخارجه. كما تطلق شركة الاتصالات باقة تتضمن شبكات التواصل الاجتماعي بأللا محدود لتمكينهم من التواصل بشكل مستمر مع الزبناء والشركاء. كل هذه العروض متوفرة مع SIM أوeSIM ،الابتكار التكنولوجي 100٪ آمن.

وفية لمكانتها الاستراتيجية، تواصل أورنج المغرب التزامها بدعم التحول الرقمي لزبنائها التجاريين من خلال تزويدهم بحلول وعروض مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم المتزايدة، مع الحرص على تمكينهم من خدمة زبناء في أعلى مستوى.

وعياً منها بأن لكل مقولة احتياجاتها الخاصة بحسب نشاطها، عمدت أورنج على تطوير 3 باقات تلبي الاحتياجات المختلفة لزبنائها التجاريين. تأتي على رأسها، باقة Orange Pro الجديدة، التي تقدم مجموعة من الفورفيات السخية والمتوازنة والموجهة للزبناء الذين يحتاجون لرصيد الانترنت بقدر ما يحتاجون لرصيد المكالمات، كل هذا بنفس السعر السابق. من جهة أخرى، سيتمكن الزبناء الذين هم في حاجة أكبر للانترنت، من إختيار باقة Pro Connect الجديدة والتي تتضمن فورفيات أكثر تنوعًا وبرصيد انترنت أكثر سخاء، بالإضافة إلى شبكات التواصل الاجتماعي بأللا محدود، إبتداءً من 59 درهم في الشهر. فيما سيتمكن الزبناء الذين لا يرغبون في نفاد أرصدة المكالمات والإنترنت لديهم من الاختيار من بين فورفيات Illimitée Pro الجديدة الأكثر سخاء ودائمًا بنفس السعر.

لكونها أهم شريك تكنولوجي للمقاولات المغربية، تسهر أورنج بشكل يومي على تقديم أحدث الابتكارات لزبنائها. في هذا الإطار، أطلقت الشركة خدمة eSIM لفائدة زبنائها من المقاولات والأفراد الذين يتوفرون على أجهزة متوافقة. بفضل هذه التقنية الآمنة 100%، لم يعد من الضروري إدخال بطاقة SIM فعلية لإجراء المكالمات واستخدام الإنترنت، يكفي مسح رمز الاستجابة السريعة QR المقدم. تجدر الاشارة إلى أن eSIM لا تأتي لتحل محل بطاقة SIM التقليدية، وسيستمر تسويق كلاهما.

عبر إطلاق هذا الحل المبتكر، توفر أورنج المغرب للشركات المغربية إمكانية الاستفادة من تجربة افتراضية تماماً، تسهل ادارتها، مع الاستفادة من مجموعة واسعة من العروض السخية التي تلبي احتياجات الاتصال الخاصة بهم وبموظفيهم.

لمزيد من المعلومات حول باقة فورفيات المقاولات الجديدة، قوموا بزيارة موقع entreprise.orange.ma

أخبار ذات صلة

المغرب يطلق علامته للاستثمار والتصدير “MOROCCO NOW”

اليوم الوطني للمرأة.. مناسبة للوقوف على إنجازات و طموحات النساء المغربيات

نيمار يلمح لاعتزال الكرة “في هذا الوقت”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@