في إطار التحضير لدخول جيد وناجح، أعلنت أورنج مؤخرا عن إطلاق عروض تشجيعية لتكنولوجيا الألياف البصرية ودار بوكس لتمكين الأسر المغربية من الاستفادة من ولوج فعال وسهل للأنترنت. وكإضافة لذلك، بادرت أورنج المغرب إلى الابتكار من أجل زبنائها وتزويدهم بأجهزة متطورة من آخر طراز في أفق استفادتهم من تجربة الويفي لا مثيل لها داخل منازلهم. وبهذا، تكون أورنج أول فاعل اتصالاتي سباق إلى اقتراح تكنولوجيا الويفي 6 التي أكدت نجاعتها وقدرتها الفائقة على تحسين صبيب الويفي (ليصل إلى غاية 1300 ميغابايت)، سرعة الاتصال، توفير مبدأ السلامة (مع المعيار الجديد (WPA3إلى جانب طول مدة شحن بطارية الأجهزة المطابقة للويفي عبر تكنولوجيا . OFDMA وبفضل توفرها على تكنولوجيا Mesh ، تستطيع معيدات الإرسال الاشتغال بتناغم تام من أجل ربط مسترسل ودون انقطاع.
وهكذا، فعبر استعمال معيد الإرسال الجديد ويفي 6، أصبح بإمكان الزبناء الاستفادة من تجربة أكثر سلاسة تتيح لهم الإبحار عبر الأنترنت، الانسيابية، المناظرة المرئية، أو اللعب عبر الأنترنت، ولو لحظة ولوج كل أفراد العائلة للأنترنت.
معيد الإرسال ويفي 6 لأورنج يتيح تحويل الروتور وجعله مطابقا لتكنولوجيا الويفي 6، وذلك على سبيل المثال عبر ربطه مع روتور لايف بوكس للألياف البصرية المتوج مؤخرا ك”أحسن منتوج لسنة 2021″ من طرف المغاربة. بعد ذلك، وتبعا لحجم منزلكم، لن تعودوا في حاجة لتركيب معيدات أخرى للويفي 6 لتوسيع تغطية ويفي الروتور، ولو بالغرف البعيدة عنه. يشار إلى أن معيد الإرسال الجديد متوفر بداية على الموقع الإلكتروني orange.ma، وهذا العرض مفتوح في وجه الزبناء المهنيين والعموم. ويتضمن هذا العرض باك مكون من معيد الإرسال ويفي 6 يتضمن 3 معيدات وبثمن 2999 درهم.
بهذا، تكون أورنج قد أضافت هذا المنتوج الجديد للتشكيلة المتنوعة المتضمنة لمعيدات الإرسال (معيد الإرسال W850RE المتطابق ومعيد الإرسال ويفي 5 ZTE) المتوفرة كلها ابتداء من 259 درهم بهدف تحسين ولوج الزبناء للويفي. يشار أيضا على أن أورنج تقترح تشكيلة من الأجهزة الخاصة بسلامة الأطفال، عبر المراقبة الأبوية، والمقترحة بدون اشتراك من أجل دخول مدرسي كله اجتهاد ونشاط.
هذا، ووفاء منها لسمعتها وشهرتها كفاعل وازن بمجال الابتكار والتجديد، تكون أورنج المغرب قد لبت الطلب المتزايد من خلال رفع عدد الأجهزة المرتبطة بالمنازل وتنويع الاستعمالات عبر اقتراح تكنولوجيا الويفي 6 في أفق التجهيز التدريجي لجميع الأنواع الجديدة لأجهزة الربط والولوج للأنترنت.

أخبار ذات صلة

عاجل… وفاة الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة

البام يقرر رسميا المشاركة في حكومة عزيز أخنوش

بعد أن زكتها جل أحزاب المجلس بهية اليوسفي تقود التدبير الجماعي بابن جرير

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@