استفاقت مدينة إيرفورت الألمانية، صباح اليوم الإثنين، على وقع حادث طعن هو الثاني الذي تشهده ألمانيا خلال ال 48 ساعة الماضية.

ووفق ما نقلته وسائل إعلام محلية، فقد نفذ شخص مجهول هجوما جديدا بالسلاح الأبيض بألمانيا، صباح اليوم الاثنين، بعد أن طعن شخصين بسكين بإحدى الشوارع جنوب شرق مدينة إيرفورت.

وحسب ما نقلته الشرطة الألمانية فإن الحادث خلف لحدود الساعة جريحين نقلا في حالة خطيرة الى المستشفى، وهما شخصين يبلغان من العمر 45 و68 سنة،

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن حادثة الطعن وقعت حوالي الساعة السابعة من صباح اليوم الاثنين بمنطقة ويشنيغيل إرفورت.

وكشفت الشرطة نقلا عن مواقع إعلامية ألمانية، أن منفذ الهجوم رجل غير معروف لديها من قبل، وقد هاجم المارة بسكين في يده، ولا تزال الشرطة مستعينة بمروحيات تبحث عن مكان تواجده.

وقالت الشرطة في بيان مقتضب لها : “هاجم الرجل المارة في منطقتي مولدينويغ وفاربير وأصاب شخصين بشكل مفاجئ وفقًا للنتائج الأولية… لا يزال من غير الواضح معرفة مدى خطورة إصابة الضحايا اللذين نقلا إلى المستشفى”.

وقال متحدث باسم الشرطة: “الجاني كان يتحدث الألمانية، ويبلغ من العمر 20 إلى 30 سنة، ويرتدي سترة بنية اللون وسراويل رياضية داكنة”.

ويأتي الحادث، بعد يومين فقط من سقوط 3 قتلى و6 جرحى في اعتداء حادث طعن شهدتها مدينة فيرتسبورغ الألمانية، وخلالها تمكنت الشرطة من اعتقال المهاجم، الذي تبيّن من التحقيقات أنه صومالي الجنسية.

أخبار ذات صلة

أخنوش يتفق على تشكيل الأغلبية الحكومية من أحزاب التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة والاستقلال

“البسيج” يعلن توقيف 4 أشخاص آخرين للاشتباه في ارتباطهم بمخططات الخلية الإرهابية الموالية ل”داعش” التي تم تفكيكها مؤخرا بالرشيدية

رسمي… التجمع الوطني للأحرار يتصدر نتائج انتخاب أعضاء مجالس العمالات والأقاليم

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@