تضرب أكسال موعدا لزبنائها مع حدث التسوق الأكثر ترقبا خلال السنة. فخلال الفترة من الجمعة 25 نونبر إلى غاية الأحد27  نونبر، ستعرف كل علامات مجموعة أكسال تخفيضات مغرية، لا يمكن تفويتها.
 
« عروض ساخنة وابتسامات عريضة »، ذلك هو العنوان الكبير الذين اختارته أكسال لحملة تخفيضات نهاية العام 2022. فسواء بالنسبة للزبناء “الشغوفين” بالتسوق، أم بالنسبة للذين يبحثون عن أفضل الفرص قبل احتفالات نهاية السنة، هذا الحدث يستحق التتبع لعدة اعتبارات. فبالإضافة إلى الفرص الجيدة المتاحة بكافة شبكة متاجر أكسال بالمغرب، يدعو موروكومول كل زبنائه، مهما كان مبلغ مشترياتهم، للمشاركة في مسابقة كبرى بالإضافة إلى العديد من الفرص للفوز بالعديد من الهدايا القيمة.
 
خلال هذه الدورة، ستكشف علامة “يان أند وان” عن لعبتها الكبيرة وتحتفي بعوالمها في مجال منتجات التجميل. يمكن للزبناء الحصول على تخفيض بنسبة 20 % في كل المتاجر خلال يوم الجمعة، وتخفيضات يمكن أن تصل إلى 70 % خلال أربعة أيام على أسعار مجموعة مختارة من المنتجات، أكثر من ذلك، سيكون بإمكانهم المشاركة في “عملية بطاقات الهدايا”، التي تشكل فرصة رائعة للفوز بهدايا ثمينة بقيمة 500 درهم بالنسبة لـ 100 زبون الأوائل و5000 درهم بالنسبة لكل 500 من الزبناء !

أخبار ذات صلة

المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة 3×3 لأقل من 17 سنة ذكورا وإناثا يتأهلان لبطولة العالم 2023

استقصاء حول الأسرة سنة 2023.. المندوبية السامية للتخطيط تنفتح على الخبرة الدولية

مكناس.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالقتل العمد وإخفاء معالم الجريمة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@