أكدت المديرة العامة للشركة العامة بالمغرب، السيدة أسماء حجامي، أن الشركة العامة تواكب دينامية مهن المطورين والابتكار وتكنلوجيات المعلومات والاتصالات.

وأكدت السيدة حجامي، في تصريح صحافي، على هامش مشاركة الشركة العامة بالمغرب في الدورة التاسعة من ملتقى “ديفوكس موروكو ” الذي افتتحت أشغاله أول أمس الأربعاء بأكادير، أن البنك حاضر كشريك في هذه التظاهرة التي تسلط الضوء على مهن المطورين والمبرمجين وكذا تكنلوجيا المعلومات والاتصال.

وأضافت أن “المؤسسة البنكية سعيدة بمواكبة هذه الدينامية وكذا الشباب الذي يحمل مشعل الأمل ويخلق القيمة لذاته وللبلد ككل”، مشيرة إلى أن الشركة العامة بالمغرب تلعب دور القاطرة في دعم هذه النظم عبر آلاف المهندسين المتواجدين بالمغرب.

وذكرت قائلة “لدينا إستراتيجية تحول رقمي متسارعة من أجل تطوير حلولنا الخاصة من خلال المزج الذكي الذي يتعين تنفيذه وفق رؤية وقدرة على تدبير التحولات في اتجاه الرقمنة وكل المؤهلات التي يمكن أن تقدمها المهن للمقاولات والنظم”.

من جهته، أكد يوسف الزراري، مسؤول استراتيجية الابتكار والتسويق بالشركة العامة بالمغرب، أن مشاركة البنك في هذه التظاهرة هي فرصة لتبادل الخبرات في المجال الرقمي والتعرف على آخر المستجدات الدولية في مجال التكنولوجيا والابتكار.

من جانبها، أكدت السيدة منى تكيطو، ممثلة مديرية الموارد البشرية بالشركة العامة بالمغرب، أن البنك البنك يهدف من خلال مشاركته في هذه التظاهرة إلى التواصل مع الشباب المبرمجين والانصات إلى آرائهم وانتظاراتهم.

أما السيدة نجوى ابن سودة، المدير التنفيذي للعمليات بالشركة العامة بالمغرب، فسلطت الضوء على أهمية مشاركة البنك في هذا الحدث المخصص للتكنولوجيا الحديثة والاتصال مع المطورين حول العالم خاصة في إفريقيا والشرق الأوسط.

وأضافت أن هذا الحدث هو فرصة للقاء الشباب ومشاركة تجربة البنك في مجال التحول الرقمي بفضل الفرق المغربية والعمل الجماعي.

كشريك في هذا الحدث الدولي المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، تضع الشركة العامة بالمغرب مساهمتها وخبرتها كبنك حقق إنجازات مهمة في إطار الانتقال الرقمي، الذي بدأته قبل بضع سنوات كجزء من خطة “مستقبل 19-23″، وتم تعزيزها قبل بضعة أشهر بإطلاق استراتيجية “جسور 25” الطموحة.

وتعكس مشاركة الشركة العامة بالمغرب، في الدورة التاسعة من”ديفوكس موروكو”، الذي يعتبر ملتقى لكبار المطورين والمقاولين والفاعلين في عالم التكنولوجيات الحديثة، طموحات البنك بالإضافة إلى موقعه كمركز امتياز في المهارات الرقمية.

أخبار ذات صلة

“حماية الدولة لموظفي الشرطة”، موضوع يوم دراسي بالمعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة

توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم الثلاثاء 29 نونبر 2022

الملك يدشن المحطة الطرقية الجديدة للرباط مكون أساسي في إعادة تهيئة المدخل الجنوبي للعاصمة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@