باعتبارها الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في قطاع التوزيع بالمغرب، من خلال موقعها الإلكتروني الذي تم إطلاقه منذ أبريل 2020، عملت “أسواق السلام” على تطوير إستراتيجيتها الرقمية وذلك من خلال إطلاقها اليوم تطبيقا متطورا، يسمح في آن واحد بإتاحة رقمنة برنامج الوفاء وتطوير تجارتها الإلكترونية.

تطبيق “أسواق السلام” الجديد متوفر على “غوغل بلاي” ومتجر “أبل”، الهدف منه ترسيخ وفاء الزبناء للعلامة التجاري وتسهيل عملية التسوق بالنسبة لهم.

يعبر تطبيق “أسواق السلام” الجديد، عن الرغبة في تلبية متطلبات المستخدمين للانترنيت بشكل متزايد. هذه الخطوة  تعتبر جزء من استراتيجية أسواق السلام لضمان التكامل بين المتاجر الذاتية والتسوق عبر الإنترنت.

لهذا يمكن هذا التطبيق من تقريب الزبناء من المتاجر التجارية لأسواق السلام وذلك بالولوج إلـى 15 رواقا و ما يقرب 6000 منتوجا (رواق الخضر واللحوم، المنتجات الطازجة، مواد البقالة، الإكسسوارات، لوازم البيت، الألعاب، الأجهزة المنزلية، وغيرها)، حيث سيتمكن مستخدمو هذا التطبيق من إنشاء قائمة للتسوق وحفظها، مع اختيار طريقة الأداء و كذا طريقة التسلم بالمشتريات، سواء خدمة التوصيل المنزلي )أسواق ديليفري( أو استلام مشترياتهم بأنفسهم بالمتجر) خدمة طلبات السيارة(.

قامت “أسواق السلام” أيضا بإدماج برنامج الوفاء الخاص بها في التطبيق، لتقدم لزبنائها العديد من المزايا، حيث يمكنهم الإطلاع على حساباتهم وعلى نقط الوفاء التي حصلوا عليها بالإضافة إلى مشترياتهم السابقة.

وبفضل هذا التطبيق، سيستفيد الزبناء الأوفياء، من عروض تخفيضية إعتمادا على عاداتهم الاستهلاكية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم تقديم بطاقة الوفاء الخاصة بهم عند الشراء وكذا الدفع بقسيمة الشراء الرقمية مباشرة عبر التطبيق.

 ليس هذا فقط، فالتطبيق المذكور سيتيح أيضًا للزبناء الوصول بسهولة إلى قائمة التخفيضات، اكتشاف جديد المنتوجات المطروحة والتعرف على مستجدات “أسواق السلام”، كما يمكنهم المسح الالكتروني لآي منتوج قصد معرفة ثمنه.

بهذه المناسبة،صرح عبد الكريم تاسين، المدير العام لـ”أسواق السلام” بالقول:  “منذ إطلاق برنامجنا للوفاء سنة 2009، كان وفاء زبنائنا على الدوام عنصرًا استراتيجيًا لدى “أسواق السلام”. فهذه هي الأولوية رقم واحد بالنسبة لنا، حيث نتوفر اليوم على أزيد من 1.5 مليون عضو منخرط بالبرنامج ونحن في الاستماع لمقترحاتهم بشكل دائم. حيث عبر بعض زبنائنا عن رغبتهم في الحصول على برنامج وفاء بنظام بسيط وشفاف، وهو ما دفعنا إلى الاستجابة لهذا الطلب عبر إطلاق تطبيق “أسواق السلام” الشامل والسهل الاستخدام للهواتف الذكية، والذي يجمع بين برنامج الوفاء والتسوق في متاجرنا عبر الإنترنت”.

نبذة عن “أسواق السلام”:

 تأسست “أسواق السلام”، إحدى الفروع التابعة لـ “ينا” القابضة المتخصصة في قطاع التوزيع، سنة 1998 بافتتاح أول سوق ممتاز كبير لها بمدينة الرباط.

وتتوفر “أسواق السلام” اليوم على 15 سوقا ممتازا متواجدين بعشرة مدن بالمملكة: الدار البيضاء، المحمدية، تمارة، الرباط، القنيطرة، طنجة، وجدة، مراكش، أكادير والصويرة. بمساحة بيع تصل إلى 55 ألف مترا مربعا، تساهم العلامة في تشغيل أكتر من 2500 عامل. كما تستقبل يوميا  55ألف زبون وتتميز ببرنامج الوفاء الذي يضم اليوم أزيد من 1500000 عضوا.

أخبار ذات صلة

دراسة تؤكد: هذا تأثير لقاحات كورونا على العادة الشهرية

العالم العربي يحتفل بالذكرى السنوية للمسرح العربي

الشركة المواطنة GSHK تستمر في تجربتها الإيكولوجية بمراكش

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@