15 يونيو 2024

أرقام حمد الله تثير الجدل من جديد في الدوري السعودي

أرقام حمد الله تثير الجدل من جديد في الدوري السعودي

ساعد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، في فوز فريقه على مضيفه الأهلي، في “ديربي” جدة، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين.

بتسجيله أول « هاتريك » مع فريقه الحالي، قاد حمد الله ناديه الاتحاد إلى الفوز، بواقع أربعة أهداف مقابل ثلاثة، رافعا رصيده من الأهداف إلى 8، مسجلا اسمه كثاني هداف للاتحاد بعد « ريكاردو دا سيلفا »، صاحب 14 هدفا.

كما بات أكثر اللاعبين تسجيلا لـ « الهاتريك » في دوري المحترفين السعودي، بوصوله للثلاثية رقم 8 في تاريخه، متساويا مع مهاجم الأهلي السوري عمر السومة.

وأصبح الدولي المغربي حمد الله، أول لاعب يسجل « هاتريك » خلال الموسم الكروي الجاري، كما يعد الأول في « ديربي » جدة، منذ انطلاق دوري المحترفين موسم 08/2009، ما مكنه، من تصدر هدافي « الديربي » على ملعب الفيصل، في عهد دوري المحترفين.

كما يعد « هاتريك » حمد الله الأول له مع الاتحاد في دوري الموسم الحالي، والثاني في الموسم، بعد الذي سجله مع ناديه السابق النصر في مرمى التعاون شهر غشت الماضي، في مباراة الدور الثاني.

وبذلك رفع حمد الله حصيلة أهدافه في مرمى الأهلي السعودي إلى 6 أهداف، بعد أن كان قد هز شباكه 3 مرات، بألوان قميص النصر السعودي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *