23 فبراير 2023

أداتان مبتكرتان جديدتان تكشفهما المنصة العقارية agenz.ma

أداتان مبتكرتان جديدتان تكشفهما المنصة العقارية agenz.ma

كشفت Agenz، المنصة العقارية الرائدة في المغرب، اليوم عن منتجين جديدين متاحين على موقعها الإلكتروني www.agenz.ma.

زيادة معدلات الاقتراض، أنظمة جديدة للوكالات العقارية، قانون مالي جديد … بذلك ستكون 2023 سنة مليئة بالتحديات، سواء بالنسبة للأفراد الراغبين في تحقيق مشروعهم، أو للوكالات العقارية التي تعتبر من الفاعلين الأساسيين في شفافية السوق رغم تأخر صدور الإطار التنظيمي الذي يحكم المهنة.

في هذا السياق، تعمل منصة Agenz.ma، التي تم إطلاقها في أوائل عام 2022 والتي أصبحت الآن مرجعا مغربيا في مجال العقارات عبر الإنترنت، على تعزيز وتحسين هذه الأدوات لإضفاء المزيد من السيولة مع الطموح لمساعدة كل مغربي على شراء أو بيع العقارات بثقة:

للأفراد: تطور سعر العقار في الوقت الفعلي

منذ بضعة أيام ولأول مرة في المغرب يمكن لكل شخص الولوج مجانا الى www.agenz.ma لتتبع تطور سعر الشقة أو الفيلا أو المنزل الذي قدره، وهذا على مدى عام واحد أو 3 سنوات أو 5 سنوات.

ستسمح الية الدعم هذه، لمستخدمي Agenz بتصور كيفية تأثير الدورات العقارية المختلفة على سعر ممتلكاتهم وبالتالي تبسيط قرار الشراء أو البيع دون خوف من ارتكاب خطأ.

لوكلاء العقارات: Agenz PRO ، تطبيق CRM الجيل الأخير.

يح تطبيق Agenz PRO، المتاح الآن مجانا على IOS و Android، للوكيل إدارة اتصالاته الخاصة باستخدام CRM، والبقاء على اطلاع دائم والرد على الطلبات بنقرة واحدة من هاتفه الذكي.

وقال مالك بلقزيز، الرئيس التنفيذي لشركة Agenz: “على الرغم من الأفكار التي قد تكون لدى المستهلك، فإن مهنة الوكيل العقاري صعبة ومستهلكة للموارد والوقت. وبفضل تطبيق Agenz PRO، سيتمكن الوكيل العقاري الذي غالبا ما يكون في الميدان من التفاعل والقدرة على الاستجابة بشكل أفضل للعديد من الطلبات اليومية “.

وأضاف مالك: “تتماشى هاتان الأداتان الجديدتان تماما مع مهمة Agenz، والتي تتمثل في تبسيط عملية المعاملات العقارية للمستخدمين: من خلال تحقيق الشفافية في السوق لكل قائد مشروع من ناحية، سواء كان بائعا أو مشتريا أو مستأجرا، ومن ناحية أخرى من خلال مساعدة المهنيين على تأكيد خبراتهم وآفاقهم بشكل أكثر فعالية “.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *