كشف رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، نيته للترشح في الانتخابات المحلية بأكادير، المقررة في شتنبر 2021، وذلك خلال حلوله ضيفا في برنامج “مع الصحافة” على القناة الثانية.

وأكد أخنوش ما تداولته مصادر مقربة من الحزب، عن نيته في الترشح في الإنتخابات البرلمانية المقبلة، من بوابة الدائرة الإنتخابية لأكادير إداوتنان، مردفة بأن أخنوش عازم على الفوز بمقعده “مهما كلف الأمر ذلك”.

وأضافت ذات المصادر “اختيار دائرة أكادير إداوتنان لم يكن اعتباطيا مضيفا أن “الاختيار كان مدروسا، بحيث أن أغلب الجماعات القروية بهذا الإقليم تجمعية، وفي أحلك الظروف سيحصل حزب الأحرار على مقعد واحد، فما بالك بنزول الحزب وقيادته وشبابه بثقلهم على الإقليم”.

يذكر أن عزيز أخنوش اختتم أمس الأربعاء بمدينة الدار البيضاء، فعاليات الجولة الوطنية لتقديم برنامج الأحرار، بآخر لقاء، في هذه الجولة بعد لقاءات أخرى شملت مدن أكادير ومراكش وطنجة ووجدة.

واستعرض في كلمته الخطوط العريضة ل “برنامج الأحرار”، مؤكدا أن البرنامج يضم خمس التزامات وكل التزام يضم 5 إجراءات، أي ما يبلغ خمسة وعشرون إجراء، مضيفا أن البرنامج جاء نتيجة للإنصات للمواطنات والمواطنين المغاربة، وأولوياتهم، طيلة خمس سنوات الماضية، ولم يكن من داخل الحزب على عادة برامج الأحزاب السياسية، مؤكدا أن البرنامج نال تجاوبا إيجابيا كبيرا بغض النظر عن بعض الانتقادات.

أخبار ذات صلة

وصول 3 رحلات من هولندا وبلجيكا إلى مطار الحسيمة

دكار .. ندوة حول قضية الصحراء تدعو الإتحاد الإفريقي إلى التعليق الفعلي لعضوية “الجمهورية الصحراوية المزعومة” في أقرب الآجال

غرق طفلين في عمق بركة بإقليم العرائش

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@