آخر الأخبار

أبو النعيم يكفر الشيخي على خلفية واقعة “جهاد النكاح” بين عمر وفاطمة

أبو النعيم يكفر الشيخي على خلفية واقعة “جهاد النكاح” بين عمر وفاطمة

 

مازالت قضية مولاي عمر بن حماد، وفاطمة النجار، القياديين في حركة “التوحيد والإصلاح”، تتفاعل بعد أن دخل “الشيخ” السلفي أبو النعيم على الخط وتكفيره لرئيس حركة التوحيد والإصلاح عبد الرحيم الشيخي، واصفا إياه بالخارج عن الدين بعد أن تبرأ من عمر بنحماد وفاطمة النجار، وذلك إثر واقعة “جهاد النكاح”.

وقال أبو النعيم موجها كلامه لرئيس الحركة في رسالة مفتوحة منشورة اليوم الخميس: “اتق الله يا عبد الرحيم الشيخي، فقد وقعت في حفرة من النار لن تنجو منها إلا بتوبة نصوحٍ، وأن تعلن ذنبك عن المصطفى الأمين ونصرتك للقرآن الكريم، وأن تؤكد الكفر البواح لعصيد الشقي واليزمي الملعون وزمرتهم المرتدة كلشكر والكحل والعلوي، وأضرابهم ممن طعنوا في الشريعة طعناً مباشراً، وأعلنوا إصرارهم على مهاجمة أحكام الميراث القطعية في دلالتها المجمع عليها بين علماء الملّة”.

واعتبر أبو النعيم “الزواج العرفي” الذي ربط القياديين المتورطين في الفضيحة “زواجا شرعيا” من الناحية الدينية وإن اختلفت الآراء حوله”، داعيا إلى “إبعاد عبد الرحيم الشيخي وإقالته من منصبه كرئيس للحركة”.

وأضاف الشيخ السلفي، “أنت أولى بأن تقال وتبعد، فلا دين لك حتى ترجع إلى الحق، وهذا أقبح من المعصية وأشد من الكبائر، لأنه أمر توحيد، أي توحيد رب العالمين ونصرة سيد المرسلين”.

مقالات ذات صله

  1. najde khalid

    ولا حـــــــــــــــــــــــــــــول ولا قــــوة إلا بالله…
    إنها قمة الوقاحة!!! مثل هؤلاء هم من أفرغ الإسلام من محتواه.
    للأسف مثل هؤلاء الذين يدعون الفقه يعيشون في سنوات ما قبل ميلاد عيسى عليه السلام.
    هؤلاء الفقهاء وجب أن يكون لهم بعض الإلمام بالرياضيات وعلوم الحياة و الأرض وشيئ من الشعر و الأذب.
    أما بعض أتباعهم المغفلين فما عليهم إلا أن يستقضوا من سباتهم وأحلامهم العميقة…

    الرد
  2. عبدالرحيم

    واش هادا هبييييييييييييييييييييييييل ولا خدمتو مكفر اتقوا الله في هدا المجتمع فنحن مسلمون و نعرف ما لنا وما علينا ” يأمرون الناس بالبر و ينسون أنفسهم و هم يتلون الكتاب أفلا تعقلون”

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *