تعلن شركة  MEDZ عن إطلاق عرضها الجديد ” Services Plus ” الموجه تحديدا للشركات والمستثمرين في قطاعي التجارة أو الخدمات، والمتكون من مكاتب جاهزة، محلات تجارية، بالإضافة إلى بقع أرضية مجهزة.
وقد جاء العرض التكميلي ” Services Plus “، الذي يستفيد من الموقع المتميز للمناطق الصناعية المهيأة من طرف شركة MEDZ، ليعزز بنيات الاستقبال الرئيسية المتمثلة في البقع الأرضية الموجهة للأنشطة الصناعية واللوجستيكية.
وفي هذا الصدد، فقد أشار السيد عمر اليازغي رئيس مجلس إدارة شركة ميدز إلى أن ”العرض الجديد جاء ليستجيب أولا لمتطلبات الشركات المستقرة / المتواجدة داخل مناطقنا الصناعية عبر تقديم خدمات القرب (محلية/داخلية)، وثانيا تلبية لحاجيات مختلف الفاعلين الباحثين عن فرص تجارية داخل بيئة تنافسية”.
وأضاف السيد عمر اليازغي :”إلى جانب ما تم ذكره، فالعرض التكميلي الجديد يتوخى تعزيز مكاسب المنظومات الصناعية المطورة داخل مناطقنا الصناعية، وذلك عن طريق دمج سلاسل القيمة وإبراز الأنشطة والخدمات التي تخلق قيم وفرص عمل إضافية”.
وتجدر الإشارة إلى أن عرض Services Plus ” يتضمن ثلاث مكونات .

أخبار ذات صلة

الضمان الاجتماعي يكشف آلية كفيلة بالتحقق من حياة المستفيدين من المعاش

شركتا Super Cerame و SIKA تُطلقان النسخة الثانية لقافلة “ماستر زلايجي”: سلسلة من الدورات التدريبية الخاصة الموجهة لفائدة لحرفيي السيراميك

Xiaomi تبشر السوق المغربية بقرب قدوم هاتفها الذكي المرموق و “مَلِك البيكسل” في فئته مع كاميرا بدقة 200 MP مقرونة بالشريحة الأقوى في السوق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@