5 ساعات من “البورنو” مع بوعشرين… أرغم ضحية على نزع حذائه ولحس أصابع قدميه وعامل أخرى معاملة العبيد فيما طلب من أخرى مص قضيبه ولحس مؤخرته وإدخال إصبعها في دبره

5 ساعات من “البورنو” مع بوعشرين… أرغم ضحية على نزع حذائه ولحس أصابع قدميه وعامل أخرى معاملة العبيد فيما طلب من أخرى مص قضيبه ولحس مؤخرته وإدخال إصبعها في دبره

“البورن سطار” بوعشرين عبارة مجازية أقرب لتوصيف تعليقات المحامين الذين شاهدوا عن كثب وبذهول الفيديوهات الثلاثة عشر الإباحية لتوفيق بوعشرين على امتداد نحو 5 ساعات من ليل الأربعاء الخميس، بالقاعة 8 بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء التي تحولت لصالة لعرض مشاهد إباحية في سابقة من نوعها بالمغرب.
“علاقة عبدة برب عملها” هكذا علقت إحدى المحاميات على فيديو لبوعشرين وهو يعامل إحدى ضحاياه معاملة العبيد، وضحية ظهرت بفيديو وهي تتوسل وتبكي ورغم ذلك لم يرحمها المتهم قال محامي آخر، وواحدة قالت له في فيديو آخر بعد مني وأخرى دمرتني وثالثة خرجتي علي يضيف محامي حضر “ساعات العرض”، قبل أن تنقل محامية أخرى ما شاهدته في فيديو ارتفع خلاله منسوب الصدمة والذهول “بوعشرين أرغم ضحية على نزع حذائه ولحس أصابع رجليه… فيما صعق محامي الحاضرين من الصحافيين حين قال “بوعشرين طلب من ضحية مص قضيبه ومن أخرى لحس مؤخرته وإدخال إصبعها في دبره”.
وردد محامي آخر طويلا “الجنس اللي دار بوعشرين في الفيديوهات ما عمرني ما شفتو”، فيما قال زميله “سنطالب بمعاينة مؤخرة بوعشرين وعضوه الذكري إذا أصر دفاعه على النفي”.
اكتفى دفاع المتهم بوعشرين بعد كل هذه التصريحات الموثقة لدى “المغربي اليوم”، صوتا وصورة بالصمت، وغادر القاعة في أحايين كثيرة تاركا المتهم في مواجهة الفيديوهات المخزية له قبل ضحاياه، قبل تأجيل الجلسة لما بعد إفطار اليوم الخميس لاستكمال عرض باقي الأشرطة البورنوغرافية.
يذكر أن توفيق بوعشرين يواجه تهم جنايات الاتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف والهشاشة، واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد، والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك عرض بالعنف والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب المنصوص عليها وعلى عقوباتها في الفصول 448-1 و448-2 و448-3 و485 و486 و 114 من مجموعة القانون الجنائي. وكذلك من أجل جنح التحرش الجنسي وجلب واستدراج أشخاص للبغاء من بينهم امرأة حامل، واستعمال وسائل للتصوير والتسجيل، المنصوص عليها وعلى عقوباتها في الفصول 498 و499 و503- 1 من نفس القانون. وهي الأفعال التي يشتبه أنها ارتكبت في حق 8 ضحايا وقع تصويرهن بواسطة لقطات فيديو يناهز عددها 50 شريطا مسجلا على قرص صلب ومسجل فيديو رقمي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *