يوفنتوس يحدد سعر بيع بنعطية

يوفنتوس يحدد سعر بيع بنعطية

حدد العملاق الإيطالي يوفنتوس سعرا للأندية الراغبة في الحصول على خدمات المدافع المغربي المهدي بنعطية، في ظل توقعات برحيله عن “البيانكونيري” في الميركاتو الشتوي.

 

وذكر موقع “le10sport” الفرنسي، أن فريق “السيدة العجوز”، حدد سعرا للأندية الراغبة في الحصول على خدمات بنعطية، مشيرا إلى أن إدارة النادي تُريد مبلغ 20 مليون يورو، من أجل السماح لبنعطية بالرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

 

وأوضح الموقع الفرنسي، بناء على معلومات من صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن إدارة يوفنتوس يبدو أنها لن تقف في وجه رحيل المدافع المغربي عن الفريق، لكنها تريد في المقابل من أي فريق يأمل في الظفر بخدمات بنعطية وضع مبلغ 20 مليون يورو على الطاولة.

 

وكانت شبكة “راي سبورت” الإيطالية قد، أشارت قبل أيام إلى أن إدارة يوفنتوس رفضت عرضا تقدم به فريق ميلان، بهدف ضم بنعطية في الميركاتو الشتوية على سبيل الإعارة مع إمكانية شراء الدولي المغربي نهاية الموسم بمبلغ 15 مليون يورو، وأضافت أن يوفنتوس يريد الحصول على مقابل مالي أكبر.

 

هذا ويعاني بنعطية (31 عاماً) من قلة المشاركة مع “البيانكونيري”، إذ عبر المدافع المغربي في وقت سابق عن رغبته في الحصول على دقائق لعب أكثر، من أجل المحافظة على مستواه وتقديم أفضل ما لديه فوق المستطيل الأخضر.

 

يُشار إلى أن صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أكدت بدروها أن فريق أرسنال أيضا يراقب بنعطية تمهيداً لضمه في الفترة الانتقالات الشتوية، حيث يأمل مدرب “المدفعجية” أوناي إيمري في التعاقد مع بنعطية من أجل تقوية دفاع الفريق اللندني، الذي يريد العودة إلى منصة التتويج في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *