22 مارس 2024

“نصایبلیك” منصة جدیدة مغربیة 100% تفتح آفاق توسيع نظام العمل الحر والتعاون مع الكفاءات المغربیة

“نصایبلیك” منصة جدیدة مغربیة 100% تفتح آفاق توسيع نظام العمل الحر والتعاون مع الكفاءات المغربیة

في خطوة إيجابية ستتيح فرص شغل أكثر لأصحاب العمل الحر، أطلقت كفاءات مغربية خالصة منصة دولية إلكترونية جديدة تحت اسم “نصایبلیك- Nsayblik”، وھي ابتكار رئیسي في عالم العمل الحر “الفریلانس “.
في هذا السياق قال مروان بن خشان تفاح، الرئیس التنفیذي والشریك المؤسس لـ”نصایبلیك”، أنه تم تصمیم ھذه المنصة خصیصا لربط أصحاب العمل الحر ذوي الخبرات العالیة بزبائن عالمیین، مع تعزیز الوصول المتسع إلى المھارات المتنوعة، مضيفا أن منصة “نصایبلیك” تتمیز أيضا بمرونتھا في الدفع، حیث تقبل مجموعة متنوعة من الخیارات بما في ذلك البطاقات البنكیة المحلیة والدولیة.
وأضاف مروان بن خشان أن منصة “نصایبلیك”، تعمل على أساس مشاركة المعرفة بين الكفاءات في مجالات مختلفة وبين الزبائن، ومهمتها تسھیل التواصل بين المعنيين بالأمر، حیث یمكن للأشخاص مشاركة خبراتھم، كما یمكن للعملاء الاستفادة من الوصول إلى أصحاب العمل الحر المؤھلین بطریقة سھلة و مضمونة.
وتتحرى المنصة التدقیق في قدرات وإبداع أصحاب العمل الحر، وتحرص على أن یكون كل “فریلانسر” له خبرة واسعة بمجاله، خصوصا أن منصة “نصایبلیك” أكثر من مجرد سوق إلكترونیة بل ھي نظام یعزز التعلم المستمر وتطویر مھارات كل “فریلانسر”.
ويأتي ابتكار هذه المنصة في إطار التوسع العالمي والانفتاح على التقدم التكنولوجي من خلال توسیع نطاق الاشتغال من المحلي إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفریقیا، وفي نھایة المطاف على المستوى العالمي من خلال إتاحة وإيصال الخدمات للمهتمين بها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *