مجموعة “سيتي كلوب” تحتفي بالمرأة في عيدها العالمي بإطلاق العلامة النسائية الجديدة “سيتي لايدي”

مجموعة “سيتي كلوب” تحتفي بالمرأة في عيدها العالمي بإطلاق العلامة النسائية الجديدة “سيتي لايدي”

قررت مجموعة “سيتي كلوب” ألا يكون الاحتفال باليوم العالمي للنساء 8 مارس 2018، مجرد حدث عابر وكلاسيكي، لهذا عملت على إطلاق علامة جديدة موجهة خصيصا للنساء بهذه المناسبة، تحمل إسم “سيتي لايدي”، لتؤكد من خلالها الاهتمام الذي توليه هذه المجموعة الرائدة في مجال الرشاقة واللياقة البدنية للمرأة.
وبناء عليه، فقد قرّر السيد “جوناثان هاروش” الرئيس المدير العام لمجموعة “سيتي كلوب” افتتاح 10 أندية جديدة تحت إسم “سيتي لايدي” خلال سنة 2018، تمنح للنساء برامج تتماشى وتتوافق وحاجيتهن.
“إن نساء اليوم هنّ في سعي دائم وبحث متواصل عن عالم أنثوي خاص، تكون المرأة محوره، يستحضر احتياجاتها ويتوقع رغباتها بمختلف مستوياتها، ويأخذها بعين الاعتبار، ليجيب عنها في أدق تفاصيلها” يقول “جوناثان هاروش”.
هذه الإشكالية، هي التي سعت مجموعة “سيتي كلوب” للإجابة عنها بأفضل الطرق واعتماد أنجع الحلول، والمتمثلة في إحداث علامة موجّهة خصيصا للنساء.
وعليه، فإنه انطلاقا من اليوم، ستتوفر لمنخرطات “سيتي لايدي” إمكانية ولوج أندية موجّهة خصيصا للنساء ومقتصرة عليهن لوحدهن، توفر لهن الإحساس بالراحة والحميمية وبممارسة نشاطهن البدني والرياضي بكل طلاقة ودلال.
وإلى جانب ماسبق، وجب التذكير على أن تصميم هذه الأندية وتجهيزها وتأثيثها في أدق تفاصيلها الخدماتية، قد تم من خلال استحضار مختلف رغبات وحاجيات الزبونات، والخصائص النوعية المختلفة التي تخص الوزن، الشكل، السن، والوضعية الصحية لكل منخرطة على حدة، مع توفير تأطير رياضي على أيدي مدربين مختصين ومكوّنين للإجابة عن احتياجات المنخرطات.
“من اليوم فصاعدا، كل منخرطة سيكون لها مسار خاص يرافقها من خلاله مؤطّر، بناء على احتياجاتها وانتظاراتها”، يشدّد “جوناثان هاروش”.
أحد هذه المسارات المركزية التي سيتم اقتراحها ضمن البرنامج، هو المسار الخاص بالتخسيس 30 دقيقة الذي سيكون بدون شك ممتعا، الذي سيمتد على مدى 30 دقيقة، يتم خلالها استعمال معدات بناء وكمال الأجسام متغيّرة الأوزان.
خلال الممارسة، ستكون الزبونة مطالبة بالقيام بتمارينها الرياضية وتغيير مركزها كل دقيقتين، في ظل تأطير ومواكبة من مؤطر للحرص على حسن سير التداريب وسلامتها، ولضمان نجاعتها. أخذا بعين الاعتبار أن المعدات السبع المشكّلة للمسار الرياضي المذكور، هي معدّة للتفاعل بشكل احترافي مع 14 مجموعة عضلية في سائر أنحاء الجسم، في جزءه العلوي والسفلي على حدّ سواء.
هذا البرنامج الجديد سيكون متوفرا ومعمّما على امتداد كل الفضاءات النسوية المتواجدة بشبكة “سيتي كلوب”، والتي يصل عددها إلى 14 حاليا، في انتظار افتتاح 10 أندية جديدة خلال هذه السنة 2018، تحت إسم “سيتي لايدي”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *