مانشستر يونايتد يرغب في ضم رونالدو إلى صفوفه

مانشستر يونايتد يرغب في ضم رونالدو إلى صفوفه

ذكر تقرير صحفي برتغالي أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم تقدم بعرض رسمي لإعادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى “أولد ترافورد“.

وقالت صحيفة “ريكورد” البرتغالية، بأن مانشستر يونايتد قد قدم بالفعل عرضا رسميا إلى خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو من أجل التعاقد مع مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي.

وكانت صحيفة “ريكورد” أول وسيلة إعلامية نشرت خبر انضمام رونالدو إلى ريال مدريد في العام 2009، وتعود الآن لتكشف عن تحرك “الشياطين الحمر” لاستعادة الدون إلى أسوار مسرح الأحلام “أولد ترافورد“.

وكان كريستيانو رونالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات، قد رحل عن صفوف مانشستر يونايتد قبل 11 عاما قاصدا نادي ريال مدريد الإسباني، في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم آنذاك بلغت حينها 100 مليون يورو، ليستكمل مشوار تألقه في الملاعب رفقة العملاق المدريدي، قبل أن ينتقل إلى صفوف يوفنتوس في صيف العام 2018 بموجب صفقة بلغت أكثر من 100 مليون يورو.

وتحدثت تقارير صحفية في الأسابيع الأخيرة عن رغبة نادي يوفنتوس في التخلص من رونالدو البالغ 35 عاما وراتبه الضخم الذي يصل إلى 28 مليون جنيه إسترليني في العام، وهو اللاعب الأعلى راتبا في صفوف “السيدة العجوز”، حيث يتحصل على راتب أعلى بواقع خمس مرات مما يتقاضاه الأرجنتيني باولو ديبالا زميله في خط هجوم الفريق.

وكالات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *