8 ماي 2024

لوسيور كريسطال تنال استحسان المستهلكين خلال فعاليات اختيار “منتج العام في المغرب” لـ2024

لوسيور كريسطال تنال استحسان المستهلكين خلال فعاليات اختيار “منتج العام في المغرب” لـ2024

عرفت نسخة “منتج العام في المغرب” لسنة 2024، التي تحتفل بتمييز الابتكار والجودة، اختيار وتتويج ثماني منتجات لشركة لوسيور كريسطال، الشركة الرائدة في مجال الصناعات الغذائية في المغرب وافريقيا. يعد هذا التقدير، بناءً على آراء المستهلكين المباشرة، بمثابة شهادة على التميز المستمر الذي تسعى شركة لوسيور كريسطال جاهدة للحفاظ عليه في السوق.

وفيما يلي، قائمة منتجات لوسيور كريسطال الثمانية التي تم تتويجها لمنتج العام في المغرب:
– لوسيور Équilibre في فئة زيوت المائدة،
– الحرة في فئة زيت الزيتون،
– اللذة، في فئة الماركرين للمعجبات،
– صابون الطاووس الصلب للجسم في فئة صابون الجسم،
– صابون الطاووس السائل في فئة الصابون السائل،
– الكف، الصابون المنزلي في فئة الصابون المنزلي،
– معجون الكف متعدد الاستخدام في فئة المعجون متعدد الاستعمال،
– الكف السائل الخاص بآلة الغسيل في فئة الغسيل السائل الأوتوماتيكي.
حصل كل منتج فائز على شعار “انتخب منتج العام” باللون الأحمر المميز، وهو ضمان للجودة والابتكار لعلامات المجموعة. هذا الشعار سيساهم في تعزيز حضور المنتجات داخل المتاجر على مدار أيام السنة، وهذا التمييز له أهمية خاصة في السوق التنافسية، حيث يعتبر تقدير المستهلك للجودة مؤشرًا رئيسيا للنجاح.
وكانت عملية الاختيار لنسخة 2024 صارمة وشفافة، حيث أجرت شركة Nielsen المستقلة والرائدة على المستوى العالمي في مجال أبحاث السوق استطلاعًا على ما لا يقل عن 3000 مستهلك في المدن المغربية الرئيسية وأجرت اختبارات في مواقف حقيقية على 120 أسرة، مما يضمن تقييما عادلا وتمثيليا لتفضيلات المستهلك. كما يعكس التزام العلامة التجارية بتلبية الاحتياجات الحقيقية للمواطنين والمواطنات.
تتشرف لوسيور كريسطال بهذه الأوسمة التي تعكس التزامها بالتميز والابتكار. وتعزز هذه الجوائز التزامها بتلبية وتوقع احتياجات المستهلكين والمستهلكات، والتفاعل معها بشكل دائم.

معلومات حول شركة لوسيور كريسطال
تعتبر شركة لوسيور كريسطال، شركة رائدة وفاعلا رئيسا في مجال الصناعات الغذائية في المغرب وعلى المستوى الإقليمي، تسهر الشركة على دعم ومواكبة تحديث قطاعي الزيوت والبذور الزيتية بالمغرب منذ أكثر من 80 سنة. وتعتبر الشركة كذلك رافعة لتطوير مجموعة “Avril” في القارة الأفريقية. بنسبة تناهز 20٪ من أنشطتها على الصعيد الدولي، تُصدر لوسيور كريسطال منتجاتها نحو 40 دولة حول العالم، بما في ذلك 22 بلدا في إفريقيا، حيث تمكنت وبكيفية كبيرة من ترويج علاماتها التجارية وترسيخها بقوة بين المستهلكين في العديد من الدول الإفريقية كالسنغال وأنغولا وفي دول غينيا الثلاثة، إلى جانب ذلك، عملت الشركة على تعزيز تموقعاتها على المستوى الوطني في جميع قطاعات أنشطتها الرئيسة. وهكذا، تثبت شركة لوسيور كريسطال مرة أخرى، من خلال اعتمادها واستفادتها من الخبرة التاريخية التي راكمتها في المغرب، مكانتها كفاعل إفريقي رائد، من خلال الشركتين التابعتان لها “كريسطال تونس” و”Oleosen” في السنغال. نظرًا لحرصها الشديد واهتمامها الكبير بشأن تأثيرها الاجتماعي والبيئي، ورغبتها في الانفتاح على العالم، تستثمر لوسيور كريسطال في المعرفة وفي الالتزام من أجل ضمان التميز لجميع موظفيها، باعتبارهم العنصر الأساسي للتقدم والازدهار داخل بيئتهم. توظف لوسيور كريسطال أكثر من 1700 موظفًا، مُوَزعين ما بين المغرب وتونس والسنغال، وتعمل يوميًا من أجل الالتزام بزراعة تحترم الكوكب، وتساهم في حماية الموارد الطبيعية والتنوع البيولوجي، بالموازاة مع ذلك، تسهر الشركة أيضا على تطوير القطاعات المحلية. تُنتج وتُوزع، الشركة المغربية المدرجة بالبورصة، مجموعة واسعة من زيوت المائدة وزيت الزيتون والزبدة النباتية والمارغرين والتوابل والصابون، هذه المنتوجات والعلامات التي حظيت بالولاء المتجدد ودعم عدة أجيال من المستهلكين: لوسيور، كريسطال، أوليور، ويلور، زيت الزيتون الحرة، زيت الزيتون مبروكة، مارغرين ماكدور، مارغرين فاميليا، مارغرين اللذة، صابون الطاووس، صابون الكف، صابون المنجل.
للمزيد من المعلومات، المرجو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.lesieur-cristal.com
للتواصل الصحفي
نادية محسن
[email protected]
0661 686 979