8 فبراير 2024

قنوات beIN SPORTS تبث فعاليات بطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة للسيدات من فئة 1000 نقطة التي تنطلق الأسبوع القادم

قنوات beIN SPORTS تبث فعاليات بطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة للسيدات من فئة 1000 نقطة التي تنطلق الأسبوع القادم

 

 

أعلنت beIN SPORTS، الشبكة الرائدة المختصة في بث المنافسات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تقديم بث مباشر لفعاليات بطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة للسيدات من فئة 1000 نقطة، والتي تقام في مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش في قطر الأسبوع المقبل بمشاركة نخبة من أبرز لاعبات التنس العالميات.

اعتباراً من 11 ولغاية 17 فبراير الجاري، تقدم beIN حوالي سبع ساعات ونصف من التغطية المباشرة اليومية مع استديوهات تحليلية باللغة العربية على قناة beIN SPORTS 7، بالإضافة إلى تغطية مباشرة باللغة الإنجليزية على قناة beIN SPORTS 2 ENGLISH. كما يحظى المشاهدون بفرصة متابعة برامج يومية باللغة العربية، بما في ذلك حلقات يومية لمدة 26 دقيقة تستعرض أبرز أحداث البطولة، وعدد من المباريات القصيرة اليومية، وثلاث نشرات مقتضبة لمدة خمس دقائق.

تنطلق التغطية يوم الأحد القادم، وتتضمن ببرنامج خاص عن البطولة من الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة ولمدة ساعة كاملة، تليه تغطية مباشرة من الساعة 15:30 حتى 22:00 بتوقيت مكة المكرمة. وتقدم المجموعة في الأيام الأربعة التالية تغطية مباشرة باللغتين العربية والإنجليزية من الساعة 15:00 وحتى الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، بالإضافة إلى تغطية نصفي نهائي الفردي ونهائي الزوجي في الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة، ونهائي الفردي الذي يقام يوم السبت بدءاً من الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة.

تتولى أريج سليم، الصحفية اللامعة في beIN وأول مذيعة عربية تغطي جميع بطولات الجراند سلام الكبرى، تقديم البرنامج الذي يستضيف نخبة من محترفي التنس السابقين، بمن فيهم سليمة صفر، صاحبة ثاني أعلى تصنيف في تاريخ تونس؛ والكويتي عادل الشطي؛ والسعودي فهد السعد؛ والمغربي أنس العمراني.

حرصت beIN على بث البطولة على مدار 20 عاماً، وتوفر هذا العام تغطية شاملة لفعالياتها التي تحتضن نخبة من أبرز لاعبات التنس، مما يؤكد التزام الشبكة بمبادرتها beINSPIRED التي تهدف لرفع مستوى الاهتمام بالرياضات وخصوصاً الرياضات النسائية في المجتمع الرياضي حول العالم.

تضم بطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة للسيدات لهذا العام 11 لاعبة من حاملات اللقب في بطولات جراند سلام، بمن فيهن إيغا شفيونتيك، حاملة اللقب مرتين والمصنفة الأولى عالمياً؛ وأرينا سابالينكا، الفائزة بلقب بطولة أستراليا المفتوحة في الشهر الماضي ولقب بطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة للسيدات 2020. كما تشارك في البطولة اللاعبة التونسية أُنس جابر، المصنفة الأولى على مستوى العالم العربي، والتي وصلت مرتين إلى ربع نهائي البطولة؛ وتسعى جابر إلى تحقيق لقب البطولة بعد الدعم الكبير الذي حظيت به في مشاركاتها السابقة.

للاشتراك في beIN والاستمتاع بعالم من الرياضة والترفيه يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني: www.bein.com/ar

– انتهى-

لمحة حول مجموعة beIN الإعلامية:
beIN الإعلامية هي مجموعة إعلامية عالمية رائدة مستقلة وواحدة من أهم شبكات الرياضة والترفيه في العالم. توزع المجموعة وتنتج عدداً منقطع النظير من برامج الترفيه والرياضة المباشرة والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و40 دولة بـ 9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا وأستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تتمتع شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية، بأكبر مجموعة فردية من الحقوق الرياضية التي تمتلكها أي قناة عالمية، ومن خلال أستوديوهات MIRAMAX الشهيرة للأفلام، تمتلك beIN مكتبة واسعة تتضمن أشهر أفلام هوليوود مع حضور متزايد في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات، إلى جانب الفضاء الرقمي. واستحوذت المجموعة على شبكة Digiturk، المزود الرائد للتلفزيون المدفوع في تركيا، في أغسطس 2016. وفي عام 2022، أطلقت المجموعة خدمة البث المباشر عبر الإنترنت المتميزة TOD عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا.
لمزيد من المعلومات حول مجموعة beIN الإعلامية، يُرجى التواصل عبر الموقع الإلكتروني: [email protected]