تمكنت أغنية “تيتيزة” للفنان المتميز محمد عدلي والتي أصدرها قبل يومين عبر منصة اليوتيوب على طرقة الفيديو كليب، من تجاوز عتبة 200 ألف مشاهدة.

وأكد الفنان محمد عدلي في تصريح خص به “المغربي اليوم” أن أغنية تيتيزة ذات طابع ترفيهي، لأننا في أمس الحاجة لمثل هذه الأغاني وخصوصا وسط هذا الوضع الذي نعيشه المليء بالضغوطات، لذا وجب على الفنان أن يحاول الجمع في اشتغاله بين الأغاني الترفيهية والأغاني التي تعالج قضايا اجتماعية تمس المعيش اليومي.

وأضاف عدلي أن الأغنية تم إبداعها منذ عامين ولكن ظروف الجائحة منعت إصدارها، غير أن عودة الأمور لنصابها ولو نسبيا هو الذي شجعه على إصدارها متمنيا أن تجد الصدى الطيب لدى جمهوره العريض.

وتفاعل عدد كبير من جمهور الفنان عدلي مع الأغنية عبر العديد من التعليقات التي تقاطعت جلها في الإشادة بالعمل الفني والتنويه بمجهودات الطاقم الذي سهر على إخراج الأغنية في أبهى حلة.

 أغنية “تيتيزة” من كلمات وتلحين الفنان عدلي، فيما تكلف بالتوزيع المبدع هشام خاتير، الذي قام بمزج مجموعة من الايقاعات الموسيقية المختلفة بين الراي و الشعبي المغربي بمشاركة الفنان أشرف الكازاوي ، أما فيديو كليب الأغنية فتم تصويره تحت إدارة المخرج الشاب أشرف مناجي.

يشار أن هذا العمل الجديد جاء لينضاف إلى سلسلة من الأعمال الفنية الناجحة في مسار الفنان عدلي و كان آخرها كليب اغنية « جيبولي حبيبتي » التي كتبها ولحنها الفنان عدلي بنفسه، وقام بتوزيعها كريم السلاوي.

أخبار ذات صلة

الصحراء..مجلس الأمن الدولي ينشر رد السفير عمر هلال على نظيره الجزائري

الدار البيضاء.. الرميلي تدعو إلى تسريع وتيرة معالجة طلبات رخص التعمير

لولاية ثانية.. الحيطي رئيسة للأممية الليبرالية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@