8 يونيو 2024

عامل إقليم الخميسات يُحفّز لاعبي الإتحاد الزموري قبل مواجهة سيدي قاسم

عامل إقليم الخميسات يُحفّز لاعبي الإتحاد الزموري قبل مواجهة سيدي قاسم

أشرف، عصر اليوم السبت، عامل صاحب الجلالة على إقليم الخميسات منصور قرطاح على زيارة للاعبي الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم بملعب 18 نونبر، لتحفيزهم والرفع من معنوياتهم قبل مباراة الغد المصيرية أمام سيدي قاسم.

وكان عامل إقليم الخميسات مرفوقاً بكل من حسن الفيلالي رئيس الإتحاد الزموري، وبوشرى الوردي رئيسة المجلس الإقليمي، وحسن ميسور رئيس المجلس الجماعي للخميسات، وحسن لعريف رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة، وباشا المدينة، ومدير ديوان عامل الإقليم، حيث طمأن عامل الإقليم لاعبي الفريق وحثّهم على بذل قصار جهدهم للفوز بمباراة الغد لإنقاذ الفريق من هذه الأزمة.

ولعب، عامل إقليم الخميسات، خلال هذا اللقاء دوراً مُهماً ومِحورياً من أجل التنسيق ما بين النادي والمجالس المنتخبة لدعم الفريق مادياً، حيث وعدت رئيسة المجلس الإقليمي للخميسات بدعم الفريق بمبلغ 30 مليون سنتيم، ورئيس المجلس الجماعي للخميسات بمبلغ 20 مليون سنتيم.

ونوهت، فعّاليات رياضية في حوارها مع الجريدة بهذه المبادرة الطيبة التي أشرف عليها عامل الإقليم والتي تروم إلى دعم الرياضة، وانقاذ الفريق الزموري من الوضعية الصعبة التي يمر منها حتى يسترجع أمجاده.

ويخوض، فريق الإتحاد الزموري للخميستت يوم غد الأحد مباراة مصيرية لضمان بقائه أمام إتحاد سيدي قاسم على أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات ابتداء من الساعة الخامسة عصراً.