كشف الفنان الكوميدي عبد العالي لمهر “طاليس”، عن موعد عرض الفيلم السينمائي “الإخوان” بالقاعات السينمائية ابتداء من يوم الأربعاء 11 ماي 2022.

وكتب طاليس تدوينة عبر حسابه الرسمي بالفايسبوك، جاء فيها : “أيها الجمهور العزيز إليكم الكادو ديال العيد، الإعلان ولپرومو التشويقي للحلم السينمائي “الإخوان”، أول فيلم سينمائي ديالي مع مجموعة من الفنانين المبدعين صحابي و عشراني و فنانين من الجيل الذهبي”.

وأضاف طاليس في تدوينته : “الفيلم اللي كتبتو و عاودتو فمدة 8 سنوات حتى وصلت للنسخة 14 وماكرهتش نعاود نكتبو، شكر كبير للناس اللي عاونوني فالكتابة (الأستاذ مصطفى قيمي، أيوب إدري، سعيد وديع…) الفيلم من إنتاج و توزيع المغامر و محقق الحلم ادريس شحتان، و إدارة الإنتاج فاضلة طه و إخراج الصديق و العشير المبدع محمد أمين الاحمر”.
وتابع طاليس : ” هاد الحلم اللي تحقق و غايخرج للوجود نهار الأربعاء 11 ماي بجميع القاعات السينمائية
الحاضر يعلم الغايب و يطاگيه حسن
و كانتمنى أننا نكونو عند حسن ظن الجمهور المغربي” .

يذكر أن الفيلم السينمائي يضم ثلة من الممثلين من بينهم الثنائي الكوميدي سعيد ووديع، ورشيد رفيق، ومحمد باسو، وكريمة أولحوس، ومايا في أول تجربة لها سينمائية إلى جانب الإعلامي رضوان الرمضاني ويوسف أوزيلال، ومجموعة من رواد الفن من أبرزهم فضيلة بن موسى، وعبد اللطيف خمولي، وراوية، وفاطمة بوشن، وصلاح الدين بن موسى.

أخبار ذات صلة

“تايمز هاير إديوكيشن” 2022 : جامعة محمد الخامس بالرباط تتصدر مراتب جد متقدمة دوليا

المغرب ونيجيريا يعتزمان بناء أطول أنبوب غاز في العالم

بطولة اسبانيا للفورمولا 4.. السائق المغربي سليمان زنفاري يخطف الأضواء باحتلاله الرتبة الثانية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@