22 مارس 2024

ضبط حارس ليلي متلبسا باغتصاب طفلة بإقليم أزيلال

ضبط حارس ليلي متلبسا باغتصاب طفلة بإقليم أزيلال

تفاجأت ساكنة جماعة فم الجمعة إقليم ازيلال ، بوضع مخل للحياء العام لشخص ستيني يشتغل كحارس ليلي ، حيث تم ضبطه عاريا مجردا من ملابسه ، و مازاد من الصدمة وجود طفلة صغيرة معه يوم الاثنين الماضي بمكان معزول بالقرب من السوق الاسبوعي .
حيث حاول الحارس الليلي الهروب من المكان لكن تمت محاصرته . الحاضرين لعين المكان صدموا من الاعترافات التلقائية للطفلة بأن الحارس الليلي اعتاد ان يمارس مثل هذا الشيء معها .
حيث تم اخبار السلطات المحلية و الدرك الملكي حيث اقتيد الجاني لمخفر سرية الدرك الملكي بينما أحيلت الطفلة على المستشفى الاقليمي بأزيلال من اجل اجراء الخبرة الطبية .
حيث لغاية حدود كتابة هذا المقال لم تتوصل عائلة الطفلة بالتقرير الطبي و تسأل الهيئات المدنية و الحقوقية التأخير للاعلان عن التقرير الطبي .
من جهتها شجبت ساكنة فم الجمعة هذا السلوك المشين للستيني في حق طفلة من خلال ممارس الجنس عليها ، فهي جريمة في حق الطفولة و طالب بعض الساكنة بأقصى العقوبات للجاني ليكون عبرة .
و ينتظر احالة الجاني على انظار وكيل الملك قصد الاستماع له فيما هو منسوب له فإلى متى تأخير في اعلان عن نتائج التقرير الطبي و من يحمي الطفولة المشردة من الوحوش الادمية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *