8 ماي 2024

شركة فيفو إنيرجي المغرب تحصل على علامة “منتج السنة” عن منتوجي “شال في باور” و”شال هليكس”

شركة فيفو إنيرجي المغرب تحصل على علامة “منتج السنة” عن منتوجي “شال في باور” و”شال هليكس”

 

• انتخب “شال في باور” » منتج السنة « للسنة الرابعة على التوالي.
• تُوِّج “شال هليكس” أيضا بهذه العلامة المرموقة في فئة “زيوت التشحيم الخاصة بالسيارات”.

الدار البيضاء، في 25 أبريل 2024 – شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، تحصل على العلامة المرموقة “منتج السنة لعام 2024”. ويعد هذا التتويج شهادة على الجودة العالية لوقود الشركة المعزز “شال في باور” واعترافا بابتكاره للسنة الرابعة على التوالي في فئة “الوقود” بالإضافة إلى علامة زيت التشحيم “شال هليكس” فيما يتعلق بالمشاركة الثانية في فئة “زيوت التشحيم الخاصة بالسيارات”. وقد عبرت لجنة مستقلة مؤلفة من 3.000 مستهلك عن تفضيلها لمنتوجات شال بفضل جاذبيتها وجودتها وابتكارها.
وقد أصبح وقود “شال في باور”، منذ وصوله إلى السوق المغربية، الاختيار المفضل لسائقي السيارات المغاربة بفضل أدائه الأمثل على المحركات. فصيغته المعززة حديثا تعمل على تنظيف المكونات الحيوية للمحرك بنسبة 100% وتجدده عقب كل رحلة ليستعيد أداءه تماما ويحسن فعاليته. هذا الوقود يقضي بشكل كامل على الرواسب ويحمي من تراكمها اللاحق على القطع الحيوية في المحرك. فهو ثمرة بحوث مكثفة شملت أزيد من 150 خبيرا علميا. علاوة على ذلك، يحتوي هذا الوقود، الذي يعد إلى يومنا هذا وقود الشركة الأكثر تطورا، على خصائص تستجيب لمتطلبات السيارات الحديثة والقديمة وتلبي مختلف أنواع الاستخدام.
ومن ناحية أخرى، نجح زيت التشحيم “شال هليكس” في إقناع سائقي السيارات وحصد علامة “منتج السنة” في فئة “زيوت التشحيم الخاصة بالسيارات”. فبفضل التكنولوجيا الحصرية “بيوربلاس” التي زُودت بها تشكيلة زيوت المحركات، يتمتع السائق بأداء أمثل، مما يضمن له تجربة أفضل على مستوى السياقة. ويؤكد هذا الاعتراف جودة المنتوجات التي تعرضها شركة فيفو إنيرجي المغرب ويعزز مكانة الشركة كرائد في مجال الابتكار والأداء في السوق. و تُمنح علامة “منتج السنة” بعد تقييم دقيق، من قبل لجنة مؤلفة من 3.000 شخص لجاذبية المنتوجات ونية شرائها وابتكارها.
وقد صرحت سلوى بن سليمان، مديرة التسويق في شركة فيفو إنيرجي المغرب قائلة» إن التزامنا بالابتكار والجودة التزام ثابت. وحصولنا على علامة “منتج السنة” لمنتجينا “شال في باور” و”شال هليكس” يؤكد من جهة الوعد الدائم الذي تعهدت به شركتنا في مجال التميز ومن جهة أخرى، قدرتنا على تلبية احتياجات زبنائنا المتطورة «.
وفي هذا الإطار، تؤكد العلامة التجارية “شال في باور” و”شال هليكس” من خلال هذا التتويج بعلامة “منتج السنة”، ثقة وتفضيل المستهلكين المغاربة لهذه المنتوجات ذات جودة عالية والمبتكرة باستمرار، حيث تحرص شركة فيفو إنيرجي المغرب على إبقاء تميز وجودة المنتوجات في صلب استراتيجيتها الرامية إلى تحقيق طموح الشركة في أن تصبح الشركة الرائدة والتي تحظى بأعلى قدر من الاحترام في المغرب في قطاع الطاقة مع مواصلة الامتثال للمعايير الدولية الأكثر صرامة وتطلبا في مجال الجودة.
نهاية البيان

 

 

 

بخصوص شركة فيفو إنيرجي المغرب:
تطمح شركة فيفو إنيرجي المغرب، التي تنتمي إلى مجموعة أُسست في عام 2011 والمكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال وغاز النفط المسال لعلامة بوطاغاز، في أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأعلى قدر من الاحترام في المغرب. وتتواجد علامة شال في المغرب منذ عام 1922. وتتوفر شركة فيفو إنيرجي المغرب على قدرة لتخزين الوقود بسعة 211.905 متر مكعب وعلى 400 محطة للخدمة، تعرض العديد منها طرقا للدفع السهل ببطاقات شال، علاوة على بعض المتاجر. وتوظف شركة فيفو إنيرجي المغرب 510 شخصا، فضلا عن أن الشركة معروفة باعتبارها الشركة الرائدة في قطاع النفط وكذلك بالمعايير التي تطورها وتدافع عنها في مجال السلامة.
وتمارس شركة فيفو إنيرجي أنشطتها وتسوق منتوجاتها في بلدان شمال، وغرب وشرق وجنوب أفريقيا. وتتوفر المجموعة على شبكة من 2.500 محطة للخدمة في 23 دولة تحت العلامة التجارية شال وإنجن (Engen)، كما أنها تصدِّر مواد التشحيم إلى العديد من الدول الأفريقية. وتشمل عروض الشركة للبيع بالتجزئة أنواعا مختلفة من الوقود، وزيوت التشحيم، وخدمات الدفع بالبطاقات، والمتاجر، والمطاعم، وغيرها من الخدمات غير المرتبطة بالوقود. كما تزود شركة فيفو إنيرجي زبناء مهنيين بالوقود والزيوت وغاز النفط المسال (GPL) وحلول الطاقة الشمسية في قطاعات متنوعة، مثل البحرية، والطيران، واستغلال المناجم، والبناء، والطاقة، والنقل، والتصنيع.
وتوظف الشركة حوالي 2.700 شخص، وتتوفر على قدرة لتخزين الوقود في حدود مليون متر مكعب. وتقوم الشركة المشتركة للمجموعة، شال وفيفو لزيوت التشحيم، بالتزويد بزيوت التشحيم التي تحمل العلامة التجارية شال، ومزجها، وتغليفيها وتوفيرها في مصانع تتواجد بستة بلدان.
لمزيد من المعلومات حول شركة فيفو إنيرجي المغرب، يرجى التفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني: www.vivoenergy.com
وصفحاتنا على:
فيسبوك: Vivo Energy Maroc
إنستغرام: @VivoEnergyMaroc
تويتر: @VivoEnergyMaroc

التواصل مع الصحافة:
السيدة هند مجاطي العلمي
فيفو إنيرجي المغرب
61 44 41 60 6 212+
[email protected]